تحميل صافي للتقنية تطبيق تحديد موقع اي شخص عبر الواتساب
تحميل صافي للتقنية تطبيق تحديد موقع شخص عبر رقم الهاتف

نرحب بكم بسلسلة تطبيقات صافي للتقنية ومع تطبيق جديد يمكنك من خلاله مراقبة وكشف موقع اي شخص من خلال الواتساب عبر تطبيق رائع يمكن استخدامه للرقابة العائلية وخصوصا للآباء وغيره وذلك من خلال تطبيق Find Location By Phone Number الذي سنتطرق له بالتفاصيل القادمة

بالاضافة لرابط لتنزيل التطبيق وتجربته عبر اجهزة الجوال الخاصه بكم بشكل مجاني فدعونا نعرفكم اكثر

ما هو تطبيق صافي للتقنية Find Location By Phone Number

تطبيق Find Location هو تطبيق يتيح للمستخدمين تحديد مكان وجود أفراد معينين. يعمل عن طريق تثبيت التطبيق على هاتفين، أحدهما خاص بالمستخدم والآخر هو الشخص الذي يرغب في تتبع موقعه.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تتيح للمستخدمين تحديد موقع رقم الهاتف المحمول بسرعة وسهولة. بعكس ما اشار له صافي للتقنية

حيث يعد Mobile Number Locator أحد أكثر التطبيقات شيوعًا، والذي يسمح للمستخدمين بتتبع أرقام الهواتف في الوقت الفعلي على خريطة GPS حية. كما يوفر معلومات مفصلة عن المتصل ويمكّن المستخدمين من حظر المكالمات غير المعروفة. تشمل الميزات الأخرى لهذا التطبيق القدرة على تحديد موقع أي رقم هاتف واكتشاف الأرقام وحفظ سجل البحث. يمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play وهو سهل التثبيت والاستخدام. باستخدام Mobile Number Locator، يمكن للمستخدمين التعرف بسهولة على المكالمات غير المعروفة والحصول على معلومات مفصلة عن هوية المتصل.

صورة لقطة الشاشة

يستخدم التطبيق بعد ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخدمات الموقع الأخرى لتتبع ورسم خريطة الموقع الدقيق للشخص المعني. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتضمن ميزات مثل Mobile Number Locator، الذي يسمح للمستخدمين بتحديد موقع أرقام الهواتف، و Family Link، الذي يسمح للمستخدمين بإعداد مكان آمن لعائلاتهم.

أخيرًا، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Find My App أو Find My iPhone لتعقب الجهاز المفقود حتى عندما يكون غير متصل بالإنترنت.

او يمكن استخدام التطبيق الذي تم اقتراحه من قبل صافي للتقنية وهو تطبيق Find Location By Phone Number

ومع الاسف النسخة حاليا متوفرة حصريا لاجهزة الاندرويد فقط ولم يتم توفيرها لاجهزة الايفون بعد سوف نقوم بتحديث الرابط فور توفر نسخة مناسبة

يمكن أن يساعد هذا التطبيق ، المتاح لكل من هواتف Android و iPhone ، في تحديد موقع الشخص عن طريق رقم هاتفه بسهولة. يوفر معلومات مفصلة عن المتصل ، مما يسمح للمستخدمين باكتشاف المكالمات غير المصرح بها وحظرها. كما يقدم خدمة خرائط مجانية لتحديد البلد الذي يتصل منه شخص ما عن طريق إدخال رمز البلد متبوعًا برقم الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام برنامج التتبع لتحديد الأشخاص وتطبيق Spyera لمراقبة أنشطة الهاتف.

شاهد ايضًا

تنزيل لعبة فيفا 23 الملوك للجوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *