الاسرة والمجتمع

حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم

  
حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم

حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم حيث تتعدد وسائل خبراء الفلك والنجوم في ابتكار الطرق والوسائل التي يحولون فيها فهم الغيبيات وتحليل الشخصيات وقياس نسب التوافق أو طرق الحظ ، من الوسائل التي ابتكرت مؤخرا البرامج الالكترونية التي تعتمد على الخوارزميات من الحروف والأرقام بهدف حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم.

حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم

حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم هو برنامج الكتروني يعتمد على إدخال اسم الشخص الأول ثم تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة ، ثم خانة تالية للطرف الثاني في العلاقة بإدخال اسمه وتاريخ ميلاده بالتفصيل ويقوم البرنامج بحساب درجة التوافق وتخرج النتيجة بالنسبة المئوية فتكون :

  • من نسبة صفر % إلى 25 % وخروج النسبة بين الرقمين يدل على صعوبة العلاقة والتوافق بين الطرفين وبالتالي فيعطي انطباع للشخص الذي يبحث أنه سيبذل المزيد من الجهد في حل الخلافات أو سيبحث عن علاقة أخرى .
  • من نسبة 26 % إلى 50 % تكون دلالة على وجود مشاكل في العلاقة تستوجب مزيد من التقارب بين الطرفين وإضفاء بعض الحميمية على العلاقة .
  • خروج النسبة المئوية تتراوح بين 76 % الى 89 % فهي نسبة تدل على وجود توافق كبير بين الشخصين ويشير خبراء الفلك والنجوم ان هذه العلاقة تكون مريحة للطرفين ونتائجها مرضية إلى حد كبير .
  • في حالات يخرج نتيجة المقياس من 90 % إلى 100 % ويكون هذا نتيجة عالية للغاية فهي قريبة من نسبة التكامل والتوافق الشديد بين الطرفين ، والكثير من الناس يعتبروها إشارة جيدة جدا للاستمرار في العلاقة .

ملاحظات على برنامج حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم

هذا البرنامج يقوم بحساباته على اساس الأسماء وتخرج النتيجة في الحال ، فالبرنامج لا يخزن أي بيانات تخص الأفراد ، والهدف الأساسي للبرنامج التسلية والترفيه ولا ينبغي الاعتماد عليها بصفة أساسية فهي في الأساس باب من أبواب التنجيم والتخمين.

إقرأ أيضا:باقات stc إنترنت لا محدود 2021

أغلب هذه البرامج كان الهدف منها نسج الخيال و الاعتماد على الترفيه فهي ليست أساسية في مقياس العلاقات بين الأفراد ، الأساس دائما يكون في فهم الشخصيات و طرق التعامل معها واكتسابها للوصول لنتائج علاقات ترضي الطرفين .

آلة مقياس الحب الإلكترونية

من خلال الأسماء التي يدخلها الشخص الذذذي يقم بالبحث واستخدام الأداه يقوم البرنامجح الالكتروني بالاستلال من لال الحسابات  والأرقام على استخراج نتيجة للحصول على أرقام ويكون موضحا بها النسب ودلالة كل نسبة .

تستخدم طرق التنجيم منذ قديم الأزل ولكنها تختلف في شكلها على حسب التطور التكنولوجي لكل عصر فتتخذ العديد من الأشكال ومؤخرا كانت صورة آلة حاسبة الحب بين الأشخاص من خلال الأسماء

حكم الاعتماد على نتائج آلة مقياس الحب الإلكترونية

إن هذه الأدوات الهدف منها يكون التسلية والترفيه ولا تكون مقياسا حقيقيا للعلاققات بين الأفرادد ، فليس من المعقول انهاء علاقة لمجرد فقط أن نسبة الأداه تقول  أن التوافق بين الطرفين قليل أو منعدم.

على الأفراد الاعتماد بدرجة أكبر على تحليل الشخصيات وطرق التعامل  معها وعدم اللجوء للانفعالات والسلوكيات الخاطئة فهذا هو الذي يجلب التوافق أو يبعده عن العلاقات وليس مدلولات المنجمينن والالعاب الألكترونية والتكهنات القائمة على الأرقام والاسماء وهي مجرد تسلية .

وفي النهاية نكون قد عرفنا كيفية حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم هذا البرنامج يقوم على عمليات حسابية تقيم التوافق بين الأفراد وتعتمد على الأبراج من خلال معرفتها من تاريخ الميلاد وحسابات القوة الرقمية للأرقام وحساب الجمل والحروف التي تكون الأسماء ويسري عليها قانون الحسابات الفلكية التي تؤخذ من باب الترفيه فقط وليس الأساس والإيمان بها ونتائجها.

إقرأ أيضا:إصدار بطاقة صعود الطائرة فلاي إن

شاهد أيضًا: برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون

السابق
برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون
التالي
كيف اشحن نت فيرجن موبايل

اترك تعليقاً