خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات
خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات

خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات هي ما سنقوم بالحديث عنه في هذا المقال، حيث تعتبر خدمات شبكة موبايلي، حيث تعتبر خدمات موبايلي من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العملاء بشكل عام من شركات الاتصالات السعودية.

فقد تأسست شركة موبايلي السعودية عام 2004 وهي واحدة من أكثر هذه الشركات شهرة وقد حققت نجاحًا ساحقًا في سوق الاتصالات السعودية منذ إنشائها، ولديها عدد كبير من العملاء، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات للإنترنت وباقات الاتصال لعملائها لتلبية احتياجاتهم.

خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات

بالإضافة إلى كونها المنافس الأقوى لشركة الاتصالات السعودية STC وزين السعودية، حيث تقدم شركة خدمات موبايلي لعملائها باقات موبايلي للمكالمات متعددة القطاعات، بما في ذلك باقات الدفع الآجل وباقات موبايلي مسبقة الدفع وباقات موبايلي إنترنت، اتبع عرض باقة موبايلي.

خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات وتطبيق موبايلي

بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى موقع الويب الخاص بالشبكة، يمكنك منه وإدخال رقم الهاتف والتعامل بما تريده بسهولة، فقد سمحت الشركة للهواتف المحمولة من أجهزة الأندرويد والأيفون بتحميل تطبيقاتها الخاص.

خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات
خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات

حيث يمكن للشركة إرسال نص تلقائيًا يحتوي على رابط تحميل التطبيق وعرض جميع باقات موبايلي من خلال هذا التطبيق، ومن ضمن أبرز عروض وخدمات الشركة والاستعلام عن الرصيد وغيرها من الخدمات المتميزة.

ويمكنك الدخول على موقع شركة موبايلي ومعرفة خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات من هنا

شرح خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات

تنقسم باقة موبايلي الجديدة إلى حزمتين رئيسيتين على النحو التالي، كل حزمة عبارة عن مجموعة من الباقات الفرعية الأخرى.

  • أولاً الباقة المفوترة، وهي تشمل باقة موبايلي المفوترة، وباقة راقي، وباقة موبايلي هايبرد.
  • ثانياً باقة موبايلي مسبقة الدفع، والتي تشمل كلاً من باقات موبايلي مسبقة الدفع، وباقات الحج والعمرة.

وبالنسبة للباقات المفوترة، فنجد إنها تحتوي على كلأ من:

خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات
خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات

باقة موبايلي مفوترة، بالنسبة لمميزات هذه الباقة، فهي تعطيك كل ما تحتاج لتلبية جميع احتياجاتك، لذلك تقدم أهم المميزات الجديدة التالية من باقة موبايلي المفوترة:

  • تحصل على وسائل اجتماعية غير محدودة.
  • يتم ترحيل باقي البيانات من الباقة للشهر الماضي.
  • العديد من الشرائح الموجودة.
  • إنترنت وتجوال مجاني في أكثر من 50 دولة حول العالم.
  • قم بإجراء مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات الأخرى.
  • يوجد إنترنت غير محدود وسياسة الاستخدام العادل.
  • إمكانية الحصول على هاتفك المفضل على أقساط شهرية (120 ريال) بالدفعة الأولى.

باقة خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات

  • باقة موبايلي المفوترة (50): قيمة الدقائق المتوفرة على جميع الشبكات المحلية (300 دقيقة)، قيمة البيانات (4 جيجا بايت)، قيمة الرسالة النصية على جميع الشبكات (50 رسالة)، شهريًا السعر (40 ريال).
  • باقة موبايلي المفوترة (100): قيمة الدقيقة لجميع الشبكات المحلية (1000 دقيقة)، قيمة البيانات (12 جيجا بايت)، قيمة الرسالة النصية لجميع الشبكات (100 رسالة)، الرسوم الشهرية (80 ريال).
  • باقة موبايلي المفوترة (200): قيمة الدقيقة لجميع الشبكات المحلية (غير محدودة)، قيمة البيانات (117 جيجابايت وتطبيقات للتواصل اجتماعي غير محدود)، قيمة الرسالة النصية لجميع الشبكات (200 رسالة)، ورقم خاص (برونزي)، الرسوم الشهرية (160 ريال).
خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات
خدمات موبايلي مكالمات جميع الشبكات
  • باقة موبايلي المفوترة (300): قيمة الدقيقة لجميع الشبكات المحلية (غير محدودة)، قيمة البيانات (180 جيجابايت وتطبيقات للتواصل الاجتماعي غير محدود)، ويتم ترحيل البيانات، قيمة الرسالة النصية لجميع الشبكات (300) الرسالة، رقم خاص (فضي / برونزي) وهناك عدة شرائح بها قطعتان (الشريحة تكلف 10 ريالات)، والرسوم الشهرية (240 ريال).
  • باقة موبايلي المفوترة (400): قيمة الدقيقة لجميع الشبكات المحلية (غير محدودة)، قيمة البيانات (غير محدودة بدون الاستخدام العادل)، قيمة الرسالة النصية (400 رسالة)، من بينها قيمة التجوال (100 دقيقة) وقيمة التجوال على الإنترنت (1 جيجابايت) والرقم المميز (فضي / برونزي)، وهناك عدة شرائح بها قطعتان (الشريحة تكلف 25 ريالات)، بالإضافة إلى رسوم شهرية (320 ريال).

اقرأ المزيد عن: ارخص موقع شحن شدات ببجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *