طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي
طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي، تعود إلى أن شركة زين هي إحدى أهم شركات الاتصالات في إقليم المملكة العربية السعودية، والتي تحاول دائمًا تقديم خدمات فريدة.

وهذا يعتبر هو السبب في أن الشركة تزيد باستمرار عدد العملاء، وعلى وجه الخصوص، تحرص الشركة دائمًا على تقديم العديد من العروض والخدمات الإلكترونية بسهولة وسرعة.

وهي من أهم الخدمات التي يحتاجها عدد كبير من عملاء زين يوميًا، هي خدمة شحن الرصيد.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع وأساس شركة زين السعودية

تعتبر شركة زين من أكثر الشركات تقدمًا في مجال خدمات الهاتف والإنترنت وتعتبر أيضًا المشغل الأول لخدمات اتصالات الهاتف المحمول في الشرق الأوسط.

ومن خلال طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي فقد حققت زين نجاحًا غير مسبوق منذ إنشائها في عدة دول، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، وعدد عملائها في ازدياد مستمر، محققة هوامش ربح مبهرة للغاية وجعلها أكبر شركة اتصالات في العالم العربي.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع

تقدم زين طرقًا متعددة لإعادة شحن خطك المدفوع مسبقًا ومن أهمها طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي، ويمكن إتمام عملية الشحن بسهولة بإحدى الطرق التالية:

  • اتصل من خط زين للهواتف المحمولة المدفوعة مسبقًا على (1717) واتبع باقي الخطوات عبر الرسالة الصوتية التي تسمعها، أو يمكنك الدخول على موقعهم من هنا وأختيار الطريقة الأنسب لك
  • استخدم بطاقة شحن مسبقة الدفع.
  • استخدم نظام الدفع.
  • استخدم بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقًا لشركات American Express وVisa وMasterCard.
طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي
طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

طريقة شحن زين مسبقة الدفع عبر الإنترنت

يمكن أيضًا فوترة خطوط زين المدفوعة مسبقًا عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة الزين وتحديداً صفحة شحن الرصيد.
  • أدخل بيانات خط الهاتف والمستخدم، حيث تكون أهم المعلومات هي رقم هاتفك المحمول ورقم الهوية الوطنية والرصيد الحالي وقيمة إعادة الشحن.
  • ستتم محاسبة الرصيد بنجاح وستتم إضافته بنجاح إلى خط الهاتف.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

يمكن أيضًا معرفة من خلال طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي شحن زين مسبقة الدفع إلى مصرف الراجحي ببطاقة فيزا تتضمن بطاقة ائتمان أو بطاقة إضافية، وإذا تم تحديد طريقة الدفع لبطاقة الراجحي الخاصة بك في قسم طريقة الدفع الصحيحة (Line Recharge) على الموقع الرسمي للشركة.

أدخل معلومات بطاقتك أو حسابك، وبعد ذلك سيتم إعادة شحن الخط مباشرة وخصم القيمة من رصيدك مع مصرف الراجحي.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي
طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

شحن زين بطريقة السداد

تعتمد الشركة أيضًا على خدمة (سداد) للمستخدمين للدخول إلى صفحة إعادة شحن الخط الإلكتروني المدفوع مسبقًا، وإدخال جميع البيانات المطلوبة، واختيار طريقة (سداد) كطريقة دفع، ثم النقر فوق كلمة التالي.

كما يجب عليك اتباع باقي الخطوات المطلوبة لشحن الخط باتباع الخطوات المتبقية التي يمكن للمستخدم إعادة الشحن من خلالها.

حيث ستجد إن هذه الطريقة رغم إنها من أسهل الطرق في إعادة شحن رصيدك ولكن طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي تعتبر الأسهل على الأطلاق.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع برقم شحن زين

يفضل بعض عملاء زين شحن الخط مباشرة عبر الهاتف، هنا توفر الشركة رقمًا قصيرًا لتسليم الخط المدفوع مسبقًا وهو 1717، حيث سيتم استدعاء هذا الرقم وسيتم تنفيذ الخطوات لتحديد سعر الشحن وطريقة الدفع.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع باستخدام كود شحن زين

هناك أيضًا رمز شحن قصير آخر تم إنشاؤه باستخدام بطاقات الشحن المسبق بأرقام مختلفة لمبالغ شحن مختلفة، وهو (# رقم بطاقة الشحن الخاصة بك *141*).

وتجدر الإشارة إلى أن طرق الشحن المتعددة التي تستخدمها زين جعلت من الأسهل والأكثر ملاءمة للعديد من العملاء شحن خطوط هواتفهم دون الحاجة إلى الرجوع باستمرار إلى خدماتهم الصوتية.

اقرأ المزيد عن: كيف تختار فلتر الماء المنزلي المناسب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *