اهم برامج حماية الجوال من الفيروسات والاختراق الجميع يبحث عن هذا السؤال في جميع الأوقات، هذا يعد الحل الأفضل والأمثل وهو الوقاية من البداية قبل أن تصاب بفيروس أو تتعرض لهجوم من قبل قراصنة الإنترنت.

نتناول في هذا المقال مجموعة من البرامج التي نالت شهرة واسعة بسبب ثقة المستخدمين، وهدف هذه البرامج الأساسي هو الوقاية من الفيروسات وهجمات الهاكرز.


 

اهم برامج حماية الجوال من الفيروسات والاختراق

نتناول في التالي باقة من التطبيقات الرائعة التي تقوم بتحقيق مهمتي حماية الجهاز من خطر الفيروسات والاختراق، وهي تطبيقات مجربة نالت تقييمات عالية وآمنة وتم تنزيلها من قبل الآلاف بل والملايين.

تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus

من لا يعرف العمالق في قطاع الأمن والحماية الروسي وبما أن هناك أيضا نسخة خاصة من الحماية للهواتف أندرويد، يمكنك الاعتماد عليها لحماية الهاتف من أي القرصنة وتسريب المعلومات.
التطبيق متاح مجانا في متجر Google Play، ولكن هناك بعض العروض الترويجية المدفوعة داخل التطبيق، و عليك أن تدفع مقابل استخدامه والتمتع بالمزيد من المزايا داخل التطبيق.

لتحميل التطبيق من هنـــا

تطبيق Avast Antivirus

عادة نجد أن يتم تثبيت البرنامج المثبت على جهاز كمبيوتر ويندوز، ويصنف البرنامج على أنه أقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والقراصنة في العالم.
من أجل الاستفادة الكاملة من الميزات القوية لهذا البرنامج، لقد أثبت ذلك.

كما يمكن أن يمنع أي هاكر من تعزيز ومراقبة الملف بغض النظر عن قوة القراصنة. يمكن تنزيل التطبيق من قبل متجر Google Play ويوفر أقوى حماية للهاتف من التسلل دون أي تعقيدات.

لتحميل التطبيق من هنـــا

تطبيق Malwarebytes Security

واحد من أقوى وأخطر مضاد الفيروسات الموجودة على الأجهزة يتمكن من مواجهة كافة العمليات الحديثة التي يستخدمها المتسللون والفيروسات التي تسمى البرامج الضارة،
من بين ذلك الملفات التي قد تنقل إلى جهازك وأنت لا علم لك بها تحتوي هذه الملفات على برامج ضارة مثبتة في الهاتف من أجل اختراق الهاتف مع الحماية الافتراضية المتاحة في الهاتف.

عند تثبيت هذا التطبيق، يمكنك منع ظهور هذه الفيروسات على هاتفك، ويمكن للتطبيق القضاء على هذه الفيروسات وحماية هاتفك من هذه الفيروسات. التطبيق لا يمكن إزالة هذا النوع من الفيروسات فقط، ولكن يمكن أيضا إزالة على الفور وإزالة جميع أنواع الفيروسات، ويمكن أيضا حماية الهاتف من التسلل.

لتحميل التطبيق من هنـــا

تطبيق CM Master

التطبيق الصيني معروف بين المستخدمين، واحد من أفضل التطبيقات يملك الميزات التي تجعله الأفضل من وجهة نظر البعض يمكن أن يعمل على أي هاتف وعلى أي إصدار ذكي يمكن أن تتحقق من الهاتف ورؤية جميع التطبيقات التي يمكن عرض سرعة تشغيل الجهاز أو التطبيقات التي تستهلك معظم طاقة البطارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعدك على كشف وتعطيل الملفات الخبيثة والفيروسات.

باستخدام هذا التطبيق، لا يمكنك فقط حماية مع بروتوكولVPN، ولكن يمكنك أيضا حماية وتحسين هاتفك لتحسين الأداء.

ميزة الجميع يحب هو الحماية من السرقة، لأن  المتسلل أو مخترق الجهاز سوف يغرس لك الملفات الضارة عندما مع محاولة الحصول على كافة المعلومات والوصول إلى الصور والبيانات والملفات الخاصة.

التطبيق يحتوي على نسخة مدفوعة ونسخة ثانية مجانية لكنها تفتقد بعض الخواص.مع الإعلانات المزعجة وهو أمر طبيعي.

لتحميل التطبيق من هنـــا

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *