باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة
باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة

توفر شركة STC خدمات الدقائق الدولية في العديد من الدول حول العالم، ومنها دولة السودان، فهيا نتعرف على باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة، ومميزات هذه الباقة الرائعة.

باقات الدقائق الدولية STC السودان

تتميز شركة STC للاتصالات، بأنها تقدم العديد من الباقات المختلفة التي تتناسب مع الجميع في خدمة التجوال، فعلى سبيل المثال دولة السودان، لها العديد من باقات التجوال التي يمكنك الاختيار من بينهم سواء كانت شهرية أو أسبوعية أو يومية كذلك.

باقة stc السودان الدقائق الدولية الشهرية

  • توفر باقة الدقائق الدولية الشهرية stc السودان، 2000 دقيقة دولية لدولة السودان لمدة 30 يوماً قابلة للتجديد.
  • يمكن الاشتراك في باقة stc السودان الدقائق الدولية الشهرية من خلال إرسال الرمز 8281 إلى الرقم 900 في رسالة نصية قصيرة.
  • تأتي باقة stc الدقائق الدولية الشهرية السودان، بسعر 90 ريال سعودي.

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة

  • أما عن الحديث عن باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة، فيجب العلم أن شركة STC قامت بترقية هذه الباقة، حيث أصبحت الباقة الأسبوعية توفر لك 600 دقيقة اتصال لدولة السودان، لمدة 7 أيام، لتكون على تواصل دائم مع كل الأهل والأصدقاء في دولة السودان الشقيقة.
  • يمكنك الاشتراك في باقة stc الدقائق الدولية السودان الأسبوعية، من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 900، ويكون محتوى الرسالة الرمز  8251.
  • أما عن سعر هذه الباقة فهي تأتي بسعر 30 ريال سعودي فقط، وتعتبر هذه الباقة ممتازة بشكل كبير في حالة أنك لا ترغب في التواصل بشكل يومي متواصل مع الأشخاص المتواجدين في السودان.

باقة stc السودان الدقائق الدولية اليومية

  • إذا كنت في ترغب في التواصل مع أشخاص في السودان بشكل غير متواصل، فبالتأكيد أن الباقة اليومية ستكون هي الخيار الأفضل لك، وتأتي هذه الباقة مع 200 دقيقة دولية يمكن الاتصال بها في السودان ولمدة 24 ساعة فقط.
  • يمكنك الاشتراك في باقة stc الدقائق الدولية السودان اليومية، عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 900، ويكون محتوى الرسالة الرمز  8201.
  • تتوفر الباقة اليومية بسعر 10 ريال سعودي فقط.

وفي نهاية الموضوع نكون بهذا القدر قد أوضحنا لك باقات الدقائق الدولية STC السودان، والتي منها باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة، والباقة اليومية، والباقة الشهرية، هيا اختر الأفضل لك وتواصل مع من تريد في السوادن.

تعرف المزيد على: باقات stc إنترنت لا محدود 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *