برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون
برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون

برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون من البرامج المطلوبة للعديد من الأشخاص، حيث يمكن عن طريقه إزالة الشخابيط من الصور وإعادة ترميم الصور القديمة والتي تحمل ذكريات عزيزة عليهم، وسوف نتعرف على أهم البرامج التي يمكن من خلالها إزالة الشخابيط بشكل بسيط وبدون حاجة للكثير من التعديلات.

برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون

انتقينا لكم مجموعة من أفضل البرامج وأجودها والمتخصصة في إزالة الشخابيط من الصور وجعلها أكثر نقاءً وحداثة، فهذه البرامج تتميز بمجموعة من المميزات الغير موجود برامج أخرى، فهي تتحدث عن نفسها بمجرد البدء في تحميلها من الروابط التي سنعرضها لكلاً منها، وتشتمل هذه البرامج على ما يلي:

برنامج Skylum Luminar inter face

معنا واحد من أهم البرامج التي تستطيع من خلالها إزالة الشخابيط من الصور للايفون، ليس ذلك فقط بل ستتمكن من التعديل على الصور أو حذفها أو ترميم الصور القديمة، كذلك عمل توازن لدرجات الألوان في الصورة، وكل ذلك بمنتهى السهولة والبساطة من حيث الإعدادات، كما تستطيع ملء الفراغات بالألوان بالشكل الذي يناسبك، ويمكنك تحميل برنامج Skylum Luminar inter face

برنامج DxO Photo lap

يُعد برنامج DxO Photo lap من التطبيقات الرائعة لإزالة الشخابيط من الصور للايفون والتعديل عليها وتحويل الصيغ من RAW إلى JPG، بل هو أكثر البرامج المناسبة للعديد من أنظمة التشغيل والمتكامل من حيث الخصائص التي تظهر بواجهته الجذابة، ويمكن استخدامه بدون تعقيد في ترميم الصور والحصول على الصور الجديدة بالشكل المطلوب، ويمكن تحميل برنامج DxO Photo lap.

 برنامج  Canva

نتحدث الآن عن واحد من البرامج الاحترافية في إزالة الشخابيط من الصور للايفون، ويمكنك عزيزي المستخدم اجراء الكثير من التعديلات على الصور بمجرد الانتهاء من تثبيته على جهازك، والحصول على الكثير من الصور المميزة والجذابة، ولعل أكثر ما يميز هذا البرنامج هو وجود الكثير من القوالب التي تساعدك على إتمام ما تريده من تعديلات على الصور.

وتستطيع أيضاً كتابة سيرتك الذاتية، وتحويل الصيغ بين ملفات الصور بشكل احترافي للغاية، ولكن يوجد عيب بسيط في البرنامج أن بعض خواصه تترتب عليها تكلفة مادية، ولكن لا يعني ذلك عدم وجود الكثير من الخصائص التي يمكن الاستفادة منها بشكل مجاني، ومن هنا تستطيع تحميل برنامج  Canva.

برنامج Photo Scape

لا يمكننا التحدث عن برامج إزالة الشخابيط من الصور للايفون بدون الحديث عن برنامج Photo Scape، فهو برنامج مثالي في دمج الصور وإزالة الشخابيط منها، كما يمكن استخدامه في انشاء صور GIF، وهناك ميزة أخرى وهي عمل الرسوم البيانية بدون الحاجة إلى برامج أخرى وبدون الحاجة لاستخدام جهاز الكمبيوتر، ويمكن البدء في تحميل برنامج Photo Scape.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج قراءة الرمز qr جواز التلقيح

برنامج Ashampoo Photo Optimizer

وهو من البرامج التي ستساعدك في الحصول على صورة بمستوى عالي من الجودة والدقة بعد إزالة الشخابيط منها والتعديل عنها، وذلك من خلال مجموعة من افضل التقنيات المتوفرة بالبرنامج، وذلك بشكل سريع دون بذل الكثير من المجهود.

وكل ذلك عبر استخدام أداة التحسين التلقائية، فهي أداة متخصصة في معالجة الصور من التلف والخدوش نتيجة تعرضها للعوامل الخارجية، وبالتالي الحصول عليها كأنها جديدة تماما، ويمكن الحصول على برنامج Ashampoo Photo Optimizer الآن من خلال هذا الرابط السابق.

برنامج Adobe Photoshop

وهو من البرامج التي تتطلب الدفع المسبق قبل التحميل والاستخدام، ولكننا وضعناه في هذه القائمة للاحترافية العالية المعروف بها في إزالة الشخابيط من الصور للايفون، ويتم ذلك عبر استخدام الأداة المعروفة باسم Smudge tool وغيرها من الأدوات التي يتضمنها هذا البرنامج الاحترافي.

حيث يمكن بخطوات معدودة الحصول على الصورة بدون أي شوائب أو شخابيط أو أي نوع من التلف، وإعادتها كالجديدة تماما، بل ويُعطي مظهراً حقيقاً للصورة بالشكل المطلوب، وهذا ما يمكن ملاحظته بمجرد البدء في استخدامه، ويمكن تعلم خطوات استخدامه بمنتهى السهولة من خلال منصة يوتيوب والاستمتاع بمميزاته المتعددة، ويمكن تحميل برنامج Adobe Photoshop.

بذلك نكون قد وصلنا لختام هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على أفضل برنامج ازالة الشخابيط من الصور للايفون والمميزات والتفاصيل الخاصة بكل برنامج منهم، ونرجو أن تكونو ا قد استفدتم من جميع المعلومات التي وردت به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *