تحميل برنامج e-devlet اي دولات بالعربي
تحميل برنامج e-devlet اي دولات بالعربي

يعتبر تطبيق اي دولات او برنامج e-devlet  احد بوابات الخدمات الالكترونية الرسمية في تركيا يهتم التطبيق بتقديم خدمات حكومية للمواطنين الاتراك والمقيمين في تركيا من خلال هذا البرنامج عبر تنزيلة بشكل مجاني للايفون والاندرويد

ما هو تطبيق e-devlet اي دولات

تركيا دولة تقدم لمواطنيها والمواطنين الأتراك والمقيمين الأجانب مجموعة واسعة من خدمات الحكومة الإلكترونية عبر بوابتها الإلكترونية اي دولات e-devlet اي دولات.

من خلال البوابة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 4000 خدمة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالإضافة إلى 1،912 خدمة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبوابة. للوصول إلى هذه الخدمات، يجب أن يكون لدى المستخدمين كلمة مرور يتم توفيرها من خلال مراكز خدمة الضغط والتحدث عند تقديم طلب شخصي وتقديم التعريف.

يتم فرض رسوم رمزية قدرها 2 ليرة تركية لإصدار كلمة المرور الأولية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين الأجانب الذين يحملون بطاقات إقامة الاستفادة من نظام e-Dolat للوصول إلى الخدمات الحكومية عبر الإنترنت.

Ekran görüntüsü resmi

بالنسبة لأي شخص آخر، يعد iDolat طريقة رائعة للبدء في الوصول إلى الخدمات الحكومية في تركيا من خلال برنامج سهل الاستخدام. أخيرًا، يتيح تنزيل تطبيق iDolat للهاتف المحمول للمستخدمين الوصول بسهولة إلى هذه الخدمات من أجهزتهم المحمولة في أي وقت وفي أي مكان.

يعد التطبيق طريقة رائعة لمواطني تركيا للوصول إلى الخدمات الحكومية من منازلهم المريحة. يحتوي التطبيق على أكثر من 155 ألف عملية تنزيل ويبلغ حجمه 13.5 ميغابايت فقط، مما يجعله سهل التنزيل والاستخدام.

Ekran görüntüsü resmi

التطبيق موثوق وآمن، كونه التطبيق الرسمي للحكومة التركية. يحتوي على أكثر من 4000 خدمة يمكن الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر، بالإضافة إلى 1،912 خدمة يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يتمتع التطبيق أيضًا بمتوسط ​​تقييم 5.1 على أجهزة Android ويتطلب إصدار Android 1.6 أو إصدار أحدث ليتم استخدامه. باستخدام تطبيق e-Devlet، يمكن لمواطني تركيا الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

روابط تحميل اي دولات بالعربي e-devlet

للايفون : e-Devlet on the App Store

للاندرويد : e-Devlet Kapısı

شاهد ايضًا :  تحميل تطبيق deprem رصد الزلازل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *