تطبيق معاك وزارة العمل هو مصدر رائع لمن يبحثون عن عمل في سلطنة عمان , يسعدنا ان نتطرق لهذا التطبيق الرائع الذي تم اطلاقه للتو من قبل مكتب العمل في عمان

سنوضح لكم بعض التفاصيل حول التطبيق والخدمة التي يوفرها بالاضافة لرابط التنزيل التطبيق لاجهزة الجوال الذكية اسفل الموضوع جاهز للتنزيل للايفون والاندرويد

ما هو تطبيق معاك وزارة العمل في عمان

تطبيق (معاك) هو تطبيق مخصص لخدمات الأفراد و أصحاب العمل وذلك بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات المتبعة بالوزارة حيث يحوي هذا التطبيق على العديد من الخدمات التي تقدمها الوزارة للمستخدمين.

صورة لقطة الشاشة

أولا : الباحثين عن العمل:

التطبيق يحوي العديد من الخدمات التي من خلالها يستطيع الباحث عن العمل البحث و التقدم على فرص العمل المقدمة من المؤسسات الحكومية المختلفة بالإضافة لفرص القطاع الخاص.

كما يستطيع الباحثين عن العمل السماح بمشاركة بياناتهم مع أصحاب العمل و تحميل السيرة الذاتية لتصبح متاحة لدى أصحاب العمل.

بالاضافة للقدرة على تعديل بيانات التواصل و الموافقة على طلبات العقود الموجهة لهم من قبل أصحاب العمل و غيرها من الخدمات.

ثانيا: القوى العاملة:

لا تزال خدمات القوى العاملة قيد التطوير و ستصبح متاحة قريباً.

صورة لقطة الشاشة
ثالثاً: أصحاب العمل:

لا تزال خدمات أصحاب العمل قيد التطوير و ستصبح متاحة قريباً.

ومن جهة أخرى يمكن للمستخدم الاطلاع على اخر أخبار الوزارة وتفاصيل قانون العمل العماني و قانون الخدمة المدنية وأيضا عرض قنوات التواصل الاجتماعي بحيث يمكن للمستخدم التواصل مع الوزارة بكل سهولة ويسر.

ويزود تطبيق معاك وزارة العمل  المستخدمين بمعلومات مفصلة حول الوظائف الشاغرة والوظائف الشاغرة، بالإضافة إلى موارد مفيدة أخرى مثل معلومات حول قوانين العمل، ونصائح وإرشادات البحث عن وظيفة، وتفاصيل حول لوائح العمل المختلفة في الدولة.

يوفر التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدة المستخدمين على إنشاء سير ذاتية مخصصة وخطابات تعريفية، بالإضافة إلى نموذج طلب عمل سهل الاستخدام يمكن إكماله بسرعة وسهولة. تطبيق معاك وزارة العمل هو أداة رائعة لأي شخص يبحث عن عمل في عمان للمواطنيين العمانين .

رابط تنزيل التطبيق للايفون : MOL-Ma’ak | وزارة العمل-معاك

رابط تحميل التطبيق للاندرويد : وزارة العمل – معاك

شاهد ايضًا رابط التسجيل والتقديم في الحج 1444

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *