تحميل تطبيق girls around me apk
تحميل تطبيق girls around me apk

هناك عدد من تطبيقات التعارف لكن تطبيق girls around me apk ياتي بفكرة مغايرة وهو برنامج تواصل اجتماعي تدور فكرته حول المواعدة والبحث عن اصدقاء من منطقتك عبر اتاحة الموقع الجغرافي لك وربطك بمستخدمين من نفس منطقتك والبدء بالتعرف عليهم والحصول على صديقة من الجنس الآخر وشريكة حياة

ما هو تطبيق girls around me apk

تطبيق المواعدة المحلية – girls around me apk هو تطبيق للهاتف المحمول يتيح للمستخدمين البحث عن أصدقاء جدد في الجوار والتواصل معهم بالصوت والفيديو. إنه متاح للتنزيل المجاني  على أجهزة Android، مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

يتم تحديث التطبيق بانتظام لضمان وصول المستخدمين إلى أحدث الميزات. مع girls around me  ، يمكنك بسهولة العثور على عزاب يعيشون بالقرب منك وبدء المحادثات معهم. يمكنك أيضًا الدردشة بالفيديو مع فتيات مناسبات لك تمامًا. قم بتنزيل التطبيق الآن، واستعد للعثور على شريكك المثالي!

سبب اثارة الجدل في تطبيق girls around me apk

Girls Around Me هو تطبيق أثار الجدل بسبب سلوكه المخيف المحتمل. يستخدم Foursquare لتحديد مكان النساء اللواتي سجلن الوصول مؤخرًا ثم يسمح للمستخدمين بالاتصال بهن من خلال Facebook، ورؤية الاسم الكامل، وصور ملف التعريف، وإرسال رسائل لهن. تم انتقاد هذا التطبيق لمنح المستخدمين الكثير من الأذونات وجمع الكثير من البيانات دون إبلاغ المستخدمين.

علاوة على ذلك، تم إنشاء التطبيق من قبل شركة مقرها روسيا تسمى SMS Services O.o.o.، وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني للتنزيل، إلا أنه يتطلب من المستخدمين شراء المزيد من “النقاط ” من أجل مواصلة البحث عن الأشخاص في المنطقة. قامت Apple منذ ذلك الحين بإزالة التطبيق من متجر التطبيقات.

رابط تحميل مباشر : girls around apk

شاهد ايضًا تحميل برنامج e-devlet اي دولات بالعربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *