تحميل تطبيق n.go steps اربح من خطواتك
تحميل تطبيق n.go steps

كثيرة هي تطبيقات توصيل الطلبات لكن تطبيق n.go steps هو احد التطبيقات الحديثة في مجال التوصيل للمنزل او اي مكان تود فيه الحصول على طلباتك في المكان الذي تود فيه من خلال هاتفك

سنعرفكم على هذا التطبيق ومميزاته بالاضافه لتحميله للايفون والاندرويد من خلال شبكة إيلاف ويتيح التطبيق امكانية ربح المال كاش باك من خطواتك اثناء استخدامكم للتطبيق

كيف اربح من تطبيق n.go steps

وزن صحي ولياقة بدنية وفرصة مميزة للاستمتاع بالأجواء الجميلة.. لرياضة المشي متعة خاصة في هذه الأيام🚶🏻‍♀️🚶🏻

بنشاركم المتعة حولوا خطواتكم لكاش باك في محفظة ngo
كل ألف خطوة مشي بيعطيك 3 ريال في محفظتك 💴🤩

الصورة

ما هو تطبيق n.go steps ؟

صورة لقطة الشاشة

يتيح تطبيق N.go أمكانية الطلب عن طريق الإنترنت بكل سهولة ويسر، وذلك بالتعاون مع شركائها في أفضل المطاعم والمقاهي في المملكة العربية السعودية. يمكن للمستخدمين تحديد المطعم الذي يرغبون في الطلب منه، وتحديد العناصر المطلوبة، وتحديد وقت الاستلام المناسب لهم.

وبمجرد الانتهاء من عملية الطلب، يمكن للمستخدمين تتبع طلباتهم عن طريق الموقع الإلكتروني، وعند وصول الطلب إلى المطعم، يقوم موظفو N.go بإرسال إشعار للمستخدمين يخبرهم بأنه بإمكانهم استلام طلباتهم الآن. كما يسهل التطبيق على المستخدمين وصولهم للمطعم بشكل سلس ودقيق، حيث يتمكن موظفو N.go من تحديد موقع المستخدمين ومراقبة وصولهم بكل سهولة. لذلك، لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن إضاعة الوقت أو بخصوص الوباء، فقط تقوم N.go بتسليم الطلبات بشكل آمن وفي الوقت المحدد، لتضمن راحة المستخدمين وسلامتهم.

صورة لقطة الشاشة

• تثبيت التطبيق وتعبئة المعلومات الخاصة بك.

ساعدنا في معرفة سيارتك ، وحدد جميع التفاصيل لمساعدة وكلائنا في التصديق على وصولك.
• اطلب عبر الإنترنت وتتبع طلبك:
اختر خياراتك من بين مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي المتوفرة في N-go ، وحدد العناصر الخاصة بك ، واضبط التوقيت الذي تريد استلام طلبك فيه وابدأ التتبع.
• استمتع بالقيادة والاستلام والذهاب (N-go):
عند الوصول إلى موقعك ، سوف يسلمك وكلاء N-go الطلب ، وسيتلقون N-go قريبًا.
رابط التنزيل للايفون : n.go
للاندرويد : n.go

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *