تحميل درايفر 1 للاندرويد
تحميل درايفر 1 للاندرويد

تحميل درايفر 1 للاندرويد، نقدم لهواة المطاردة والإثارة لعبة السيارات درايفر 1 التي تعتبر من أهم العاب الحركة وتعتمد على التحكم الجيد بقيادة السيارة، وهي مناسبة لمحبي رياضة سباق السيارات ومتابعيها، وهي من الألعاب المعروفة بين قاعدة واسعة من المستخدمين، وسوف نتحدث عن المزيد من المعلومات حول هذه اللعبة وكيفية تحميلها.

تحميل درايفر 1 للاندرويد

لكي تستمتع بلعبة درايفر1 للأندرويد والحصول على أكبر ترسانة من الأسلحة والكثير من الاختيارات التي يمكنك التجول بها من حيث سرعات السيارة المختلفة أو التصميمات المتعددة يمكنك تحميل لعبة درايفر 1 الآن عبر الرابط.

كما يمكنك معرفة الاتجاهات في اللعبة من خلال الخريطة التي تشتمل عليها والتي توضح أسماء الكثير من الشوارع والمدن، والاستمتاع بالمطاردة والإثارة في المواضع الموجودة بالخريطة، إلى جناب العديد من المزايا الأخرى التي سنوضحها في السطور التالية.

مميزات تحميل درايفر 1 للاندرويد

ينطوي تحمل درايفر1 للأندرويد على الكثير من المزايا، ومن أهمها ما يلي:

  • محاكاة الواقع بمنتهى الدقة من حيث التصميم أو المؤثرات الصوتية التي تحتوي عليها اللعبة.
  • تعمل على مختلف أنظمة الويندوز.
  • لا يجب دفع أي رسوم عند تحميل اللعبة فهي مجانية تماما.
  • عدم وجود أي مشاكل في التشغيل.
  • تعمل اللعبة بمجرد التثبيت والتشغيل في جميع الإصدارات بدون أي مشاكل.
  • يعتبر حجم اللعبة مناسب جداً بالرغم من اشتمالها على الكثير من الرسومات والقدرات العالية مما يرفع من نسبة الإقبال عليها لهذه الأسباب.
  • يمكن التنقل بين إعدادات اللعبة بمنتهى السهولة والقيام بجميع المهام باحترافية.
  • تُضفي اللعبة بعض أجواء المرح على اللاعب وبالتالي فهو لن يشعر بالضجر عند ممارستها.

 معلومات عن لعبة درايفر 1 للاندرويد

تتناول اللعبة بعض الصراعات التي تجري في شوارع الولايات المتحدة الأميركية، وتوجد بها العديد من أسماء المدن والشوارع والمباني الحقيقية بها، وتتضمن عدد من المهام التي يجب القيام بها، فاللعبة تم التحديث عليها عن طريق إضافة بعض التحديات بين المتسابقين، ولكي تتمكن من الفوز عليك الوصول لخط النهاية في البداية وقبل غيرك من اللاعبين.

وعند إكمالك لكل مهمة سوف تحصل على العديد من المكافآت التي تشتمل عليها اللعبة، وبالرغم من أن اللعبة تعد من الألعاب القديمة ولكن تم إصدار إصدارات حديثة منها نتيجة للنجاح المتزايد لها لتنوع المهام بها، وزيادة الصعوبة مع التقدم في مراحل اللعبة المختلفة، فأنت تتولى القيادة والشرطة تلاحقك في جميع الشوارع والميادين بالمدينة، أو القيام بتعليمات أخرى طبقاً لكل مهمة في اللعبة.

وهي لعبة غير مناسبة تماماً للمبتدئين حيث يلزم وجود خبرة أو تمرس على القيادة حتى تتمكن من إكمال جميع المهام بشكل ناجح، ولكن يمكن تعلمها بالتدريج من خلال المرور بالمرحلة الأولى ومن ثم سوف تجد لديك بعض الخبرة والمهارة لاستكمال المراحل التالية وهي المراحل الأصعب.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *