تحميل قالب lei capcut template
lei capcut template

قالب جديد من قوالب الترند وهو lei capcut template انتشر مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا التيك توك ولايكي وسناب شات في منصة اضواء بالاضافة لخدمة ريلز على منصات ميتا فيسبوك وانستقرام

يمكن من خلال القالب الرائع هذا اعادة تعديل بما يتناسب مع رغباتكم بسهولة عبر تنزيل تطبيق كب كات لهواتفك سوى ايفون او اندرويد ومن ثم اعادة التصميم بسهولة

لن تحتاج الى اي خبرة بالتصميم كما يمكنكم مشاركتة بضغطة زر من خلال التطبيق او حفظة للاستديو

رابط lei capcut template تنزيل قالب ترند تيك توك

يعد تحرير الفيديو باستخدام القوالب أمرًا بسيطًا ، أولاً وقبل كل شيء ، انقر فوق الزر تنزيل النموذج (45784 كيلو بايت)  ، وقم بتنزيل القالب أو فتحه في المحرر.

  • اختر الصور بقدر ما هو مطلوب
  • امزجهم ، واختر الموسيقى ، يمكنك استخدام الافتراضي من المؤلف Lee
  • بعد الإنشاء ، يمكنك الحفظ أو التحميل مباشرة إلى TikTok ، يبلغ حجم القالب 45784 كيلو بايت ولكن الفيديو سيكون أكثر بروزًا.

هذا كل شيء ، إذا كنت بحاجة إلى تفاصيل إضافية أو لديك أي أسئلة ، فقم بإسقاطها في التعليقات ، ودعم أيضًا المؤلف Lee على CapCut و TikTok!

هذا قالب تحرير فيديو مجاني لمستخدمي CapCut ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو مدته 00:13 ثانية لمشاركته على TikTok. تم إنشاء هذا القالب بواسطة Lee وتم نشره على TikTok / CapCut ، استخدم 3.65 مليون شخص + هذا القالب لتحرير مقاطع الفيديو. تحقق من التفاصيل أدناه إذا كنت تريد معرفة المزيد وتحرير مقطع فيديو.

 

رابط تحميل القالب lei capcut template

شاهد قوالب اخرى

قالب nagin capcut template ترند تيك توك

 تحميل قالب ترند nagiyalay capcut template

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *