تحميل vevo gamez لعبة ملكة الموضة
تحميل vevo gamez لعبة ملكة الموضة

من العاب البنات الرائعة هي لعبة ملكة الموضة بنسخة معدلة مهكرة vevo gamez نستعرضها لكم من خلال شبكة ايلاف مع روابط التنزيل مجانا لاجهزة الاندرويد

ولكن قبل القيام بتحميل يجب معرفة ان vevo gamez مجرد اسم بحثي للعبة الشهيرة ملكة الموضة وبخصوص نسخة توفر جواهر و أموال بلا نهائي مجانا فالحقيقة ان هذا الشي نوع من التظليل وسنوضح لكم في هذة التفاصيل

ما هي لعبة ملكة الموضة vevo gamez

لعبة ملكة الموضة او Fashion Queen هي لعبة مليئة بالقصص ومليئة بالحركة لأجهزة Android. يتمتع اللاعبون بفرصة إنشاء \ملابس خاص بهم، والسير على السجادة الحمراء، والسفر من أجل أن يصبحوا نجم عالم المشاهير.

تتميز اللعبة بأفلام سينمائية عالية الجودة لمساعدة المستخدمين على إظهار إمكانات شخصيتهم. لن يكون الطريق نحو أن تصبح نجمًا سهلاً، حيث يتعين على اللاعبين جمع أفضل الفساتين للفوز بالجائزة الكبرى والتتويج بملكة الأزياء. يمكن للمستخدمين أيضًا اختراق اللعبة للحصول على المال والجواهر والمكافآت الأخرى.

يتيح تنزيل لعبة ملكة الموضة vevo gamez  وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows باستخدام MEmu Android Emulator للاعبين الاستمتاع باللعبة على شاشة أكبر وهو نوع من المحاكاة .

تنزيل لعبة ملكة الموضة vevo gamez

لعبة ملكة الموضة vevo gamez هي لعبة مذهلة وستسبب لكم بالادمان ستستمتع بالتأكيد باللعب بها. في هذه اللعبة، ستلعب دور ممثلة هوليوود التي تحاول جعلها عظيمة .

سيكون عليك تغيير مظهرك وشخصيتك لتبرز أكثر وتصبح نجمة مشهورة. اللعبة مجانية، ولكن يمكنك أيضًا شراء عناصر إضافية لمساعدتك في تحقيق أهدافك. يتم تحديث اللعبة بانتظام، لذا تأكد من إعادة التحقق كثيرًا للعثور على أحدث إصدار.

لتحميل اللعبة apk : تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة

كما نحذركم من اي نسخ معدلة وهمية فلا توجد نسخة كهذة واغلب ما يتم الترويج له هي نسخ غير آمنه

شاهد ايضًا تحميل لعبة door للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *