تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين
تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين

تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين حيث أن dwg هو أحد صيغ الملفات المطورة عبر Autodesk ، وفائدته هو تخزين الرسومات الثلاثية والثنائية الأبعاد، ولكن كيف يمكن تحويل هذه الصيغة إلى صيغة  pdf، هذا ما سوف نتطرق إليه في هذا الموضوع، فتابعونا للمزيد من المعلومات.

تحويل ملف dwg إلى pdf اون لاين

يمكن تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين من خلال الدخول على عدد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، وتتم عملية التحويل في دقائق معدودة وفي منتهى السهولة، ويمكن من خلال هذه المواقع أيضاً دمج العديد من ملفات DWG في ملف pdf واحد فقط.

كما يمكن اراء العديد من معاملات الإخراج حتى يخرج مستند  pdf بالشكل المطلوب من حيث تخطيط المستند وحجمه وغيرها من المعاملات، وسوف نستعرض في السطور القادمة أهم المواقع التي يمكن من خلالها تحويل الملفات من dwg إلى pdf اون لاين.

كيفية تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين

سوف نوضح لكم مجموعة من أفضل المواقع تساعد على تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين، وهي كالتالي:

برنامج Onlineconvertfree

وهو من أهم المواقع التي يُرشحها الكثيرون لتحويل الملفات من صيغة dwg إلى صيغة pdf، فهو لا يقدم فقط ميزة تحويل الملفات بل يحتوي على العديد من الصيغ الأخرى التي يمكن التحويل فيما بينها، فهو بمثابة موقع متكامل لمختلف صيغ المستندات والملفات.

ويتميز هذا الموقع بإمكانية التحويل بين الصيغ بضغطة واحدة فقط، كما أنه سهل من حيث الاستخدام، ومجاني بشكل كامل، ويقبل العديد من الصيغ ومنهاdwg, bmp ، gif ، pam ، jpeg ، ويمكن استخدامه عبر الدخول على برنامج Onlineconvertfree.

ويتم استخدامه على النحو التالي:

  • بعد الدخول على الرابط المعروض سابقا، يتم الدخول على الواجهة الرئيسية، ومن ثم يتم اختيار الملف المرغوب في تحويل صيغته، ومن ثم الضغط على خيار تحديد الملف لرفعه على الموقع.
  • الضغط بعد ذلك على كلمة تحويل لنقله للصيغة المطلوبة في ثواني معدودة.
  • يتم الذهاب لنهاية القائمة والضغط على زر التحميل للحصول على الملف بعد عملية التحويل على الجهاز الخاص بك.

برنامج Anyconv

وهو من المواقع المميزة أيضاً لل تحويل ملف dwg الى pdf اون لاين ، ويتميز بخصائص مماثلة للموقع السابق من حيث السهولة والسرعة في الاستخدام، كما يمكن من خلاله التحويل بين العديد من الصيغ بمنتهى البساطة، ولعل أفضل مميزات هذا الموقع هو التحويل المباشر بدون اتباع أي نوع من الخطوات فقط اختيار الملف المطلوب تحويله ثم النقر على زر التحميل على الموقع للحصول على الصيغة المطلوبة، كما أنه مجاني ولا يتطلب استخدامه أي وسيلة للدفع، كما أنك لست بحاجة لوجود حساب على هذا الموقع حتى يمكنك استخدامه، ولكن يتم الدخول إليه مباشرة عبر  برنامج Anyconv.

برنامج cad soft tools

الواجهة الجذابة والسهلة الاستخدام هي أفضل مميزات هذا الموقع، ويُستخدم بخطوات بسيطة في عملية التحويل بين الملفات وخاصة من صيغة pdf إلى الصيغة dwg، ولا تتطلب عملية استخدامه أي خبرة في التحويل بين الملفات، حيث يتم الذهاب للموقع ثم النقر على خيار Add files لرفع الملف المرغوب والحصول عليه بالشكل المطلوب مباشرة وبدون خطوات مطولة.

وذلك عبر الدخول على رابط برنامج cad soft tools، ثم البدء في استخدامه على الفور على جميع أنظمة ويندوز، ولكن الجدير بالذكر أن الموقع لا يقبل الملفات التي يقل حجمها عن 3 ميجا، فهو مناسب للملفات الكبيرة.

شاهد أيضًا: برنامج تعديل pdf يدعم اللغة العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *