تطبيق وصال للأسر المتعففة
تطبيق وصال للأسر المتعففة

يعتبر تطبيق وصال للأسر المتعففة هو برنامج متعلق في خدمة “وصال” و هي خدمة تم إطلاقها من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتسهيل على الفاعلين الخيرين في الوصول إلى المحتاج المتعفف. تقوم الخدمة بتزويد الوزارة ببيانات المحتاجين وطرق التواصل معهم؛ لكي يتَّضح مدى احتياجهم وكذلك يُقَدَّم لهُــــــــــم المساعدة، بالطبع بشروط منظَّمة طبقا لنظام الضِّمانِ الإجْتِمَاعِي.

ما هو تطبيق وصال للأسر المتعففة

في مبادرة تفاعل معها فاعلي الخير.. تطبيق "وصال" ينجح في إرشاد باحثي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى الأسر المتعففة

تعد تطبيق “وصال” للأسر المتعففة في المملكة العربية السعودية من الحلول العملية الرائدة التي تم إنشاؤها لتوفير المساعدات العينية والنقدية للأسر المحتاجة. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بشكل مجاني على الهواتف الذكية من خلال متاجر التطبيقات أو موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ثم يمكن لهم التسجيل وإدخال بياناتهم للحصول على الدعم المناسب. يساعد هذا التطبيق المستخدمين على الوصول بسهولة إلى الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الحكومة في المملكة، مما يعزز من فرص تحسين معيشة الأسر المتعففة.

نتمنى للمستخدمين الذين يواجهون صعوبات مالية الاستفادة الكاملة من هذا التطبيق الرائع، ونتمنى أن يساهم بشكل فعّال في تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية.

شاهد ايضًا برنامج تدريب ارامكو الصيفي لطلاب الثانوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *