تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف من خلال العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة أيضًا يوجد العديد من قنوات اليوتيوب المشهورة الأجنبية أو العربية تعمل على هذا المحتوى.

لا تجعل أي شئ يقف عائق أمامك إذا أردت أن تتعلم شئ فقط انطلق… عالم الإنترنت هو بحر واسع من المعلومات يمكنك الحصول على الكم الذي تتحمله.

هنا يأتي الدافع الذاتي في تعلم اللغة أو تعلم أي شئ آخر من الإنترنت يمكنك بسهولة البحث عن الأشياء التي ترغب في تعلمها وتنطلق.

اليوم سوف نوضح لك أفضل الطرق التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية خاصة المبتدئين حتى تصل إلى الاحتراف.


تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف

دورات مجانية من ESOL

من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على دورات رائعة ومجانية في اللغة الإنجليزية  هذه الدورات مخصصة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية.
بالإضافة إلى القدرة على تعزيز اللغة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المواد التعليمية لتعزيز وتقوية مهاراتك اللغوية في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة، حتى تتمكن من التعلم بطريقة سهلة وممتعة.

بالنسبة للدورات التي تحتجاها للبدء، فهي دورات للمبتدئين، ودورات اللغة الإنجليزية الأساسية،

الدورة الابتدائية، والدورة التالية التي يجب أن تأخذها بعد إكمال المرحلة الأساسية مخصصة للقراءة، يقدم الموقع باقة من الصور التوضيحية ومقاطع الفيديو التي تخبرك بالكلمات والقواعد التي يجب اتباعها.

يمكنك الدخول على الموقع من هنــا

موقع Udemy

يقدم كافة الدورات في جميع المجالات المتعلقة بالكمبيوتر أو اللغات والحياة اليومية وهو موقع مشهور وغني عن التعريف. حيث يمكنك العثور على عشرات الآلاف من الدورات التدريبية،

والتي يتم تقديم العديد منها من قبل أكثر الجامعات من مختلف بقاع العالم يمكنك الإطلاع على موجز الكورس واختيار المعلم المفضل،

في كثير من المناسبات يقوم الموقع بعمل عروض كثيرة تصل إلى 0 دولار أمريكي لأي كورس يمكنك استغلال الفرصة.

بالإضافة إلى المواد المكتوبة والاختبارات المختلفة، سوف تجد الدورة عبارة عن مقاطع فيديو تعليمية، واختبارات بنهاية كل جزء للتأكد من فهمك للمحتوى العلمي الذي تلقيته.

يمكنك الدخول على الموقع من هنــا

موقع American English

مخصص للطلاب والمعلمين من جميع الدول في العالم، على الرغم من أنه لا يتضمن حاليًا العديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت،
إلا أنه يحتوي على عدد من المواد والاختبارات والوحدات النمطية.

إذا كنت ترغب في التعلم واكتساب المزيد من المفردات والعبارات من اللغة الإنجليزية إلى المستوى المتقدم، يمكنك الانضمام مباشرة.
أهم الدورات التي يقدمها دورات الصحافة الإنجليزية، دورات اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي،

حيث ستتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز التخصص المناسب. طرق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني وتحسين مهاراتك المهنية والكثير من الأشياء الأخرى الرائعة.

يمكنك الدخول على الموقع من هنــا

قناة يوتيوب رائعة  Go natural English

إذا كنت تريد أن تفكر وتتردد وتتعثر عندما تتحدث الإنجليزية، إذا كنت تقضي بعض الوقت قبل الإجابة على السؤال،
إذا سمعت الكثير من العبارات الإنجليزية ولا تفهم معناها، فيجب عليك تلقائيًا اتباع قناة جيدة تتحدث الإنجليزية.

هذه القناة مثالية لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لأن مالكها يعتمد على العديد من التقنيات الحديثة التي تساعدك في احتراف اللغة من البداية.

تحتوي القناة على طرق مختلفة لتطوير مهاراتك حتى يتمكنوا من سماع وفهم المحادثات الأكثر تحدثًا باللغة الإنجليزية.

يمكنك الإطلاع على هذا المحتوى المجاني المنشور على أحد مواقع الفيديو الشهير يوتويب.
 
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *