شرح الربح من موقع swagbucks
شرح الربح من موقع swagbucks

شرح الربح من موقع swagbucks، يُعتبر تطبيق swagbucks من التطبيقات المتخصصة في تحقيق الأرباح، وهو عبارة عن نظام أمريكي للمكافآت يمنح المشتركين مقابل مالي عند القيام ببعض المهام والاستطلاعات، وذلك من خلال تجميع النقاط عن طريق أداء هذه المهام، وسوف نتناول معاً شرح لطريقة الربح من هذا التطبيق.

شرح الربح من موقع swagbucks

تعتمد فكرة موقع swagbucks على منح المستخدم ما يُعرف باسم SBs وهي وحدة تُعادل 0.01 دولار تقريبًا، حيث يقوم المستخدم بعدد معين من هذه الوحدات عند قيامه بالمهام المختلفة ومشاهدة الفيديوهات أو ممارسة الألعاب الموجودة على هذا التطبيق، ويتم تحديد الطريقة المناسبة للحصول على الربح من خلال خدمة باي بال، أو الشراء من موقع أمازون وغيرها من خيارات الدفع، ولكي تبدأ في جني الأرباح من خلال هذا الموقع عليك اتباع ما يلي:

  • في البداية يجب تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.
  • قم بفتح التطبيق لتسجيل مستخدم جديد.
  • بعد الانتهاء من خطوات التسجيل اختر واحدة من المهام المطلوبة وتحديد خيارات الحصول على الربح.
  • بعد القيام بالمهمة المطلوبة اذهب إلى المحفظة الخاصة بك لمعرفة الرصيد المتوافر لديك.

طرق الربح من موقع swagbucks

تتعدد طرق الربح أو المهام المختلفة التي يوفرها موقع swagbucks للحصول على المال، ومنها ما يلي:

استخدام محرك البحث swagbucks

من أسهل الطرق للحصول على الأرباح هو استبدال محرك البحث الذي تعمل عليه بمحرك البحث الخاص بموقع swagbucks، وبالتالي فعندما تبدأ في البحث على هذا المحرك ستجني النقاط بشكل تلقائي، فكل 10-20 عملية من عمليات البحث توفر لك من 10-20 SB أو نقطة، بما يعادل نقطة واحدة للعملية الواحدة من البحث.

استطلاعات الرأي

وهي أيضاً من الطرق المفضلة لجني الأموال من خلال موقع swagbucks، وذلك عن طريق قضاء 20 دقيقة في الإجابة عن بعض الاستبيانات، ويمكنك الحصول منها على ما يعادل 40-100 نقطة.

تحميل الألعاب

وهي طريقة أخرى لكسب المال عند تثبيت بعض تطبيقات الألعاب على الهاتف أو جهاز سطح المكتب، ولكن يتطلب البعض منها القيام ببعض الوظائف الأخرى للاستفادة منها، كما أن البعض منها يحتاج لعملية الشراء مقابل الحصول على النقاط، ولكننا لا نرشح لك القياك بذلك لأنك قد لا تحصل المقابل المناسب للمبلغ الذي قمت بدفعه، وبالتالي فإن تحميل الألعاب المجانية هو الأفضل في هذه الحالة.

الكسب عن طريق التسوق

يمكنك الكسب أيضاً من موقع swagbucks عند قيامك بعمليات الشراء التقليدية على شبكة الانترنت، حيث يطلب منك الموقع وضع تقييم لبعض المنتجات التي قمت بشرائها والتابعة للمتاجر ذات الشراكة مع الموقع ومنها، Argos و eBay وWilko وPC World وCurrys وJust Eat وASOS.

ارسال الدعوات للأصدقاء

تستطيع تحقيق الكسب المادي عبر موقع swagbucks من خلال دعوة الأصدقاء للمشاركة في التطبيق عبر ارسال رمز الإحالة اليهم للحصول على ثلاثمائة نقطة بالإضافة ل10% من نسبة مشاركة أصدقائك في الموقع.

الاشتراك في المسابقات

هناك بعض المسابقات التي ينظمها موقع swagbucks والتي يمكنك الحصول منها على النقاط، ولكن قد يطلب منك الموقع دفع قيمة بسيطة نظير الاشتراك في المسابقة، ولكننا لا نفضل هذا الخيار لأن معظم المسابقات من قبيل القمار.

مشاهدة الفيديوهات

مشاهدة بعض الفيديوهات على منصة Swagbucks Watch تمنح أيضاً بعض النقاط، ولكنه ليس متوفراً في جميع الأوقات، فيمكنك من خلال هذا الخيار مشاهدة مقاطع الفيديو وما تتضمنه من محتوى إعلاني لجني الأرباح، ويمكنك شغل وقتك بالقيام بعمل آخر خلال تشغيل المحتوى بالخلفية، وبذلك تحصل على 2-3 نقطة لقائمة التشغيل الواحدة وذلك عند عرض المحتوى لما بين 15-30 دقيقة من الوقت بحد أقصى 150 نقطة يوميا.

شاهد أيضًا: طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *