شرح توثيق حسابك في منصة بينانس
شرح توثيق حسابك في منصة بينانس

شرح توثيق حسابك في منصة بينانس حيث تعد منصة بينانس هي بورصة لتداول وتعامل بالعملات المشفرة والرقمية وتواجدت منصة بينانس للمعاملة بهذه العملات وأطلقت تلك المنصة في دولة الصين في أواخر عام 2017 وأصبحت رائدة في مجال المعاملة بالعملات الرقمية واسست المنصة بواسطة تشانغبينج تشاو وتم نقل هذه المنصة من الصين الى اليابان ومن اليابان الى تايوان وحاليا هي في دولة مالطا وأصبحت منصة بينانس هي الأولى من حيث التطور والمصداقية ويتم من خلال المنصة عملية الإيداع والسحب دون الحاجة الى انشاء حساب ولكن بشرط الا تتجاوز قيمة اثنين بتكوين، ولا يتمكن من امتلاك حساب في منصة بينانس الا بحصول على احد العملات المشفرة.

كيفية التسجيل في منصة بينانس

يتم الدخول الى الموقع الرسمي لمنصة بينانس يقوم الراغب بالتسجيل في المنصة بكتابة بياناته الاس الكامل والبريد الالكتروني ورقم سري مكون من 8 حروف وأكثر وبعد ذلك النقر على زر تفعيل ويتم ارسال رمز تحقق عبر البريد الالكتروني لتأكيد الحساب وبذلك يكون تم تفعيل الحساب بالعملات المشفرة او الرقمية.

شرح توثيق حسابك في منصة بينانس عن طريق جواز السفر

يمكنك استخدام الحساب دون الحاجة الى تفعيله وذلك إذا كان السحب اقل من 2 بيتكوين اما ان كان اكثر لابد من التفعيل بعد الدخول الى الموقع وبعد ذلك اختيار الحساب ثم النقر على تفعيل الحساب وبعد ذلك اختيرا البلد وسيتم ظهور نافذة بها جميع بيانات صاحب الحساب وبعد ذلك يجب رفع صورة جواز السفر وصورة شخصية حديثة وبذلك تم التسجيل عن طريق صورة جواز السفر.

شرح توثيق حسابك في منصة بينانس الثنائي Fa2

لزيادة تأمين الأموال على منصة بينانس عبر التوثيق الثنائي خطوة مهمة للغاية حيث يتوفر خيارين لزيادة التوثيق هم التحقق عبر الرسائل النصية الخاصة بالهاتف او استعمال تطبيق Google Authenticator وذلك الخيار الموصي به أكثر من الأول.

  • التوثيق عبر الرسائل النصية الى الهاتف حيث بعد خيار تسجيل الدخول يتم ظهور نافذة المعلومات لرقم الهاتف يتم ادخال رمز البلدة الخاص بك وبعد ذلك رقم الهاتف ويتم وصول رمز تحقق ووضعه في المربع المطلوب به الرمز.
  • التوثيق عبر تطبيق Google Authenticator بعد تحميل التطبيق يتم عمل مسح ضوئي لكود الي يهر على الموقع ويتم حفظ الرمز للمصادقة مع جوجل وعمل نسخة احتياطية ومن خلال التطبيق يتم ادخال كلمة المرور الخاصة بالحساب او الرمز.

  أهم النصائح لحماية حساب بينانس

  • من خلال المنصة يجب توثيق الحساب عن طريق جواز السفر.
  • استخدام رقم سري به على الأقل 8 حروف وأرقام ورموز.
  • التغيير المستمر لكلمة السر.
  • استعمال خدمة التوثيق الثنائي لزيادة تامين الحساب.
  • نقل العملات الخاصة بالمستخدم لمنصة بينانس الى محفظته الالكترونية.

كيفية إتمام التحقق ن الهوية

يتم التحقق من الهوية عبر مركز المستخدم او تحديد الهوية المتواجدة بحساب الشخصي على منصة بينانس وذلك ليتم التأكد من تأمين الحساب واكمال التحقق من الهوية.

ما فائدة إتمام التحقق من الهوية؟

تم توفير معايير التحقق من الهوية او تعريف للعميل وذلك لزيادة تأمين الحساب ومنع سرقته ومنع الفساد وتمويل الإرهاب، حيث يطلب الوقع من الجميع المسجلين الجدد لابد من إتمام التحقق وذلك للوصول الى خدمات منصة بينانس بالإضافة الى عمليات السحب والايداع للعملات المشفرة والرقمية، حيث ان المستخدمين الذين لم يكملوا التحقق من الهوية يتم تغيير اذونات حسابها لفترة من الوقت حيث تقتصر معاملاتهم على الموقع الى عمليات سحب فقط.

مميزات منصة بينانس

  • تتميز بواجهة بسيطة وسهلة للاستخدام
  • يتم من خلالها البيع والشراء بكل سهولة
  • يتم من خلالها بكل سهولة عمليات الإيداع والسحب
  • تحتوي على أكثر من 5 مليون مستخدم
  • توفر رسوم منخفضة للغاية وهي 0.1%

شاهد أيضًا: شرح الربح من موقع swagbucks

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *