شرح شحن ببجي عن طريق bee
شرح شحن ببجي عن طريق bee

شرح شحن ببجي عن طريق bee بكل سهولة مع الخطوات البسيطة من خلال هذا المقال، عشاق لعبة ببجي الذين يرغبون في الحصول على الأسلحة الجديدة وامتيازات المظهر الخارجي والصناديق التي تمنحهم الجوائز على موعد مع شرح مبسط من خلال السطور القليلة القادمة حول طريقة جديدة لشحن الشدات من خلال bee   نتناول الطريقة بكل سهولة مع استعراض التفاصيل.

شرح شحن ببجي عن طريق bee

إذا كنت من  المهتم بشحن الشدات وشراء uc في اللعبة العالمية ببجي موبايل يمكنك الاطلاع على هذه الطريقة الجديدة التي تقدم لك العديد من المميزات وهي من الطرق الصحيحة للشراء داخل اللعبة بجانب أنها من الطرق الآمنة التي يبحث عنها لاعبي ببجي موبيل، من خلالها يمكنك شراء الشدات والرويال باس شراء يو سي كما تشاء.

من خلال هذه الطريقة سوف تتمكن من الشحن بشكل سليم 100% وهي طريقة آمنة تمامًا تعتمد على بعض الخطوات والتركيز في وضع المعلومات،

من خلال ماكينة bee يمكنك استخدام خدمة الدفع المتعدد، فهي خدمة مقدمة من الماكينة تسمح لك بسداد جميع الفواتير من ضمنها دفع فواتير المياة والكهرباء والخدمات العديدة التي تقبل عملية الدفع على الإنترنت، في الفترة الأخيرة قامت اللعبة بإضافة العديد من طرق الدفع للتسهيل على الأشخاص الذين يرغبون في الشراء داخل اللعبة.

خطوات استخراج بطاقة bee لشحن الشدات

شرح شحن ببجي عن طريق bee
شرح شحن ببجي عن طريق bee

خطوات استخراج كارت الخدمات التابعة ل bee انتقل إلى أحد فروع شركة Bee أو أي سوبر ماركت يقدم خدمة الشحن من شركة bee.
اطلب منه استخراج بطاقة إعادة شحن Google Play لهاتف Android أو إعادة شحن iTunes لجهاز iPhone.
ستدفع مقابل بطاقة Google Play أو iTunes.
فئات البطاقات هي 10 دولارات أمريكية و 25 دولارًا أمريكيًا و 50 دولارًا أمريكيًا و 100 دولار أمريكي ولا تزيد عن 250 دولارًا أمريكيًا.
شراء عملات معدنية من فئة 10 دولارات في فئة تناسبك يكفي لشحن Royal Pass في لعبة PUBG.

طريقة شحن الشدات من خلال الموقع باستخدام خدمة bee

الطريقة تسمح لك بالشحن في أي وقت بعد ربط الحساب الخاص بك المستخدم في كارت خدمة bee، بعد ذلك لن تحتاج إلى تسجيل البيانات في كل مرة ترغب في الشحن.

أولًا نقوم بالدخول والضغط على  Login/Register، بعد ذلك نقوم بالضغط على Other ways to Sign in: Facebook، حتى نتمكن من استخدام طرق متعددة للدفع، نقوم بإضافة بعض المعلومات مثل تاريخ الميلاد والبيانات الأساسية، ونقوم بالضغط على ok للانتقال للخطوة التالية.

نقوم بالموافقة على الاتفاقية ووضع علامة الصح داخل المربع، بعد ذلك سوف يقوم الوقع بإصدار رسالة سماح يجب أن تقوم بالموافقة عليها، مع تعين بقاء الربط نشط من من ‏‎Midasbuy على حساب الفيسبوك حتى تتمكن من الشراء في أي وقت دون إعادة إدخال هذه البيانات.

طريقة الشحن من خلال الموقع المباشر

استخدام كارت ماكينة bee من خلال الموقع التالي: من هنا بعد ذلك نقوم بالضغط على Redeem، ثم ننتقل إلى كتابة الـ ID الخاص بالأكونت في اللعبة تأكد من اسم اللاعب على الخاص بك في اللعبة.

بعد ذلك نقوم بنسخ الكود الخاص بنا الذي خرج من الإيصال لكن نلاحظ أن يكون الحرف الأول من الكود كابيتال وهو عيب في كل ماكينات bee، قد يظن البعض أن الكود لا يعمل أو به مشكلة.

بعد كتابة الكود في خانة redeem code  سيتم شحن المبلغ في الرصيد ويمكنك الانتقال لاستبدال هذه الأموال بشدات داخل اللعبة أو شراء الرويال باس الخاص بالسيزون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *