شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live
شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live

شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live يعتبر من الأشياء المهمة التي يرغب لها العديد من مستخدمي هذا البرنامج المرح، حيث يعتبر هذا البرنامج من برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي ساهمت في تطوير معني كلمة منصات التواصل الاجتماعي.

لذلك في هذا المقال سنقوم بالحديث عن شحن مجوهرات بيجو لايف، وما هي أسعارها وكذلك شرح الخطوات التي يجب عليك القيام بها لكي تستطيع شحنها بطريقة أمنة وسليمة.

شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live

من أفضل الأشياء التي ستجدها في برنامج بيجو لايف، هو إنك لن تحتاج سوي للرقم التعريفي للحساب التي تريد الشحن عليه فقط، بدون الحاجة إلى الكشف عن كلمة مرورك أو أي ّدونات أخري للوصول إلى حسابك على البرنامج.

ونستطيع القول إن برنامج بيجو لايف bigo live أحد التطبيقات التي جعلت العديد من الأشخاص مشهورين للغاية، وقد حقق آلاف المشاهدات في جميع أنحاء العالم، لذا أصبح هذا البرنامج بوابة لأي شخص لكي يتمكن من أن يصبح مشهوراً للغاية بنفس مستوي شهرة الممثلين أو المغنيين العالميين.

شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live
شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live

 

 

برنامج بيجو لايف bigo live

يقدم هذا البرنامج العديد من المميزات والخصائص الغير موجودة في أي برنامج أخر للتواصل الاجتماعي، حيث نجد إن لكل شخص في هذا البرنامج محتوي خاص به لا يقلده أي شخص أخر، وكلما كان المحتوى فريدًا ورائعاً، كلما زاد عدد المشاهدات على كل فيديو تقوم به.

كما نري أن برنامج بيجو لايف bigo live أفكار جديدة وفريدة من نوعها لجذب ملايين الأشخاص لأنه يمكنه إنشاء بث مباشر عبر الإنترنت، والذي يجعل العديد من المتابعين حول العالم والذي يصل عددهم للملايين بحضور بثك المباشر من خلال ضغطة زر واحدة وبسيطة.

أما بالنسبة لطريقة شحن هذه المجوهرات فستجد العديد من الطرق والمواقع التي تقوم بهذه العملية بالنيابة عنك نظراً لأنها تحتاج إلى بطاقة فيزا معينة وبعض الخطوات الضرورية والتي يجب أن تكون المعلومات فيها مضمونة بشكل كامل.

أو يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لبرنامج بيجو لايف bigo live والدخول على صفحة الشحن واختيار الحزمة التي تريدها والقيام بخطوات الشحن بنفسك.

شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live
شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live

أسعار شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live

من خلال شرح شحن مجوهرات بيجو لايف bigo live، سنري فيما يلي الأسعار المطلوبة لكي تستطيع شحن المجوهرات على حسابك في برنامج بيجو لايف، وهذه الأسعار يتم تغييرها باستمرار، لذلك هذه الأسعار التالية هي تعتبر أخر تحديث لها، وهي كالآتي:

حزمة 100 جنيه مصري يمكنك من خلالها شراء عدد 240 ماسة، بالإضافة إلى 25 ماسة كهدية مجانية عند الشحن.

حزمة 200 جنيه مصري، وهذه الحزمة تمكنك من الحصول على 500 ماسة، بجانب الحصول على 33 ماسة كهدية مجانية عند شحن هذه الحزمة.

كما ستجد كذلك حزمة ذات 380 جنيه مصري، ويصال عدد الماسات فيها إلى 1000 ماسة، بالإضافة إلى الحصول على 66 ماسة كهدية مجانية.

الحزمة الرابعة هي حزمة 900 جنيه مصري، وهي حزمة يمكنك من خلالها الحصول على 2500 ماسة، بجانب الحصول على 180 ماسة مجاناً.

الحزمة الخامسة من حزم شراء المجوهرات تأتي بمبلغ 1750 جنيه مصري وتقدم عدد 5000 ماسة، بالإضافة إلى 380 ماسة تأخذهم كهدية مجانية عند شحن هذه الحزمة.

الحزمة السادسة والأخيرة تأتي بسعر 4400 جنيه مصري، وهي تعتبر أكبر فئة يمكنك الحصول من خلالها على عدد ماسات، فهي تقدم 13 ألف ماسة بالإضافة إلى 510 ماسة كهدية مجانية تأخذهم عند الشحن، ولا يهم ما إذا كانت مرتك الأولي أم لا، فستحصل على هذه الهدايا في كل مره تقوم فيها بشحن الحزمة.

اقرأ أيضًا: طريقة الشراء من الصيدلية اليونانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *