طرق سهلة لزيادة المتابعين في تيك توك
طرق سهلة لزيادة المتابعين في تيك توك

طرق سهلة لزيادة المتابعين في تيك توك مضمونة لتحقيق نسبة عالية من المشاهدة، ويعتبر التيك توك من أشهر التطبيقات التي تعتمد على نشر مقاطع قصيرة من الفيديوهات مع إضافة الفلاتر والموسيقى، وقد يستخدمها الكثير في الحصول على الأموال والربح من خلال شبكة الانترنت.

طرق سهلة لزيادة المتابعين في تيك توك

يبحث الكثير من مقدمي الفيديوهات على منصة التيك توك عن طرق سهلة لزيادة عدد المتابعين ونسبة المشاهدة، وذلك من أجل تحقيق نسبة أعلى من الأرباح المالية، وهناك العديد من الطرق المجانية وأخرى مدفوعة الأجر تساعد على زيادة عدد المتابعين في وقت قصير ويصبح الحساب أكثر شهرة، وسوف نوضحها فيما يلي.

موقع إنستا فولورز Insta followers

يتميز هذا الموقع بزيادة عدد المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستاجرام وفيس بوك وتيك توك وكذلك اليوتيوب، ويمكن من خلاله زيادة عدد اللايكات والتعليقات في وقت قصير لتحقيق نسبة أرباح عالية مقابل دفع مبلغ مالي.

موقع ماي تولز تاون My tools town

يعتبر من أسهل المواقع التي يمكن زيادة عدد المتابعين من خلالها، ويتم ذلك عن طريق تسجيل اسم المستخدم الخاص بتطبيق التيك توك في الموقع، ثم يتم الضغط على search account، وبعد ذلك يمكن إضافة العدد المطلوب إلى حساب تيك توك.

برنامج Tikfans Boost Followers

ويعتبر من أشهر البرامج المستخدمة لزيادة عدد المتابعين على حساب التيك توك، ويمكن تحميل البرنامج بشكل مجاني من متجر جوجل “”، ولكن الخدمات التي يقدمها ليست مجانية ويجب دفع مبلغ مالي للحصول عليها أو مشاهدة الفيديوهات والإعلانات بدلًا من ذلك، وسوف يتم الحصول عليها مجانًا دون دفع أي رسوم مالية.

شاهد أيضًا: تحميل تيك توك الذهبي لتحميل المقاطع بدون علامات مائية

نصائح لزيادة عدد المتابعين في التيك توك

بجانب معرفة طرق سهلة لزيادة المتابعين في تيك توك توجد بعض الإرشادات يجب اتباعها لزيادة أعداد المتابعين بشكل مستمر والحفاظ عليهم، وأبرزها كالتالي:

  • الاهتمام بالملف الشخصي وكتابة بايو بطريقة احترافية حتى تساعد على جذب عدد كبير من الأشخاص لمتابعة حساب التيك توك.
  • اختيار التوقيت المناسب لنشر الفيديوهات بحيث يضم عدد كبير من المتابعين، وذلك لضمان الحصول على نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير، ويفضل في المساء أو الصباح الباكر.
  • الحفاظ على جميع مقاطع الفيديو المسجلة على التيك توك وعدم جذفها حتى ولم تسجل نسبة مشاهدة كبيرة، ولكنها بمرور الوقت سوف تظهر ضمن قائمة الفيديوهات المقترحة وسوف تزيد نسبة المشاهدة بعد ذلك.
  • استخدام ميزة ستيتش الجديدة التي أطلقها تطبيق التيك توك لزيادة المتابعة بشكل أسرع، وذلك من خلال إضافة لقطة صغيرة من فيديو شخص أخر إلى الفيديو الذي تقدمه.
  • يفضل استخدام الهاشتاج الشائع والابتعاد عن الهاشتاج الجديد غير المستخدم بشكل كبير، وذلك لزيادة الفرصة في ظهور الفيديوهات وعرضها على كثير من المتابعين لتجميع أكبر عدد من اللايكات وزيادة نسبة المشاهدة.
  • ينصح بالمشاركة في التريند ولكن بدون تكرار أو تقليد مباشر والحفاظ على إضافة اللمسة الخاصة بك لتميزك عن غيرك، وذلك لجذب عدد أكبر من المتابعين.
  • يفضل تسجيل الفيديوهات في وقت النهار بدلًا من الليل، وذلك للحصول على إضاءة جيدة وواضحة أثناء التصوير مما يسمح للتطبيق بالتعرف على نوعية محتوى الفيديو.
  • ينصح باستخدام الأغاني الموجودة والموصي بها على التيك توك، ويمكنك الاختيار من قائمة أشهر مائة أغنية على مدار الأسبوع، وذلك لأنه يتم الاتفاق بين منصة التيك توك والفنانين أصحاب هذه الأغاني لزيادة نسبة المبيعات.
  • بالإضافة إلى جميع الإرشادات السابقة، يجب الاهتمام بتقديم محتوى جيد ويفيد المتابعين، وسوف تزداد نسبة المتابعة والمشاهدة بطريقة تلقائية مع مرور الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *