فكرة برنامج رامز جلال 2023
فكرة برنامج رامز جلال 2023

يعتبر رامز جلال من اشهر مقدمي برامج المقالب واحد اهم البرامج الرمضانية والاكثر شعبية لذلك نطرح لكم فكرة برنامج رامز جلال 2023 لهذة السنة بعد الاعلان الرسمي عن البرنامج على قنوات mbc والذي اتى هذا السنة بأسم برنامج رامز نيفر اند

ما هي افكار برنامج مقالب رامز جلال هذة السنة ؟

تترقب جماهير البرامج التلفزيونية بفارغ الصبر برنامج الفنان المصري رامز جلال المعتاد عن المقالب في موسم رمضان المقبل. وبالرغم من عدم الكشف الرسمي عن فكرة البرنامج، تسربت بعض المعلومات عن وجود خمسة أفكار مختلفة لهذا الموسم.

من المتوقع أن يقدم رامز جلال برنامجاً مميزاً ومثيراً للجدل، كما أنه سيستمر على قناة MBC مصر يومياً في شهر رمضان المبارك بعد صلاة المغرب. يترقب العديد من المشاهدين بحماسة كبيرة لمعرفة تفاصيل البرنامج وماذا سيقدمه رامز جلال من مقالب ومفاجآت هذا الموسم والذي اسماه برنامج رامز نيفر اند لذلك في الفقرة القادمة نستعرض لكم بعض التلميحات التي حصلنا عليها حول فكرة برنامج رامز جلال 2023  .

فكرة برنامج رامز نيفر اند

تعتبر فكرة برنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2023، من أقوى برامج المقالب التي يتم تقديمها سنوياً. ويتميز البرنامج بالغموض والتشويق حيث يتوقع الجمهور بشغف ما هي الفكرة الجديدة الذي سيأتي بها رامز في هذه الدورة، ويأخذ البرنامج على عاتقه تحديًا خاصًا خصصت منذ البداية للكشف عن العديد من المفاجآت خلال 15 حلقة.

بالنسبة لمن يعشق المقالب والتحديات الجريئة، سيكون هذا البرنامج إضافة قوية إلى سجل المقالب التي يقدمها رامز جلال سنوياً، ويمكن للمشاهدين انتظار حلقات البرنامج بحماس شديد لمعرفة ما ستكشفه الحلقات القادمة من أسرار ومفاجآت.

فكرة برنامج رامز جلال 2023 الرئيسية لبرنامج رامز جلال نيفر آند هي فكرة مجنونة جدا، مثل الأفكار السابقة التي قدمتها البرنامج، وتتمحور حول استضافة فنانين لمشاهدة أول حلبة ثيران في المملكة العربية السعودية. هذه المفاجأة سببت دهشة بين الحضور، خصوصاً أنّ هذه هي أول حلبة في دول عربية.

يتألف المزحة من قسمين، الأول يحدث عند دخول الضيوف إلى حلبة التلفزيون مع مذيعة البرنامج، وعند خروجهم، تظهر ثور هائج و يقوم بالركض خلف الضيف يُصاب بالتعثر عدة مرات. أما القسم الثاني من المزحة فيتمثل في إذاعة اقتراح تناول طعام الغداء في مطعم طائر على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض للاستمتاع بإطلالات على المدينة. منظر المنطقة من فوق مذهل، ولكن هذه الفرحة لم تستمر لفترة طويلة، إذ بدأ المطعم بالتدهور والانهيار.

أظهر الإعلان الترويجي لبرنامج “رامز نيفر آند” والذي يستضيفه رامز جلال، مشاركة عدد كبير من نجوم الفن ولاعبي كرة القدم في الموسم الجديد لبرنامج المقالب “رامز جلال 2023”.

وائل، وغيرهم من النجوم المشاركين في الفيديو. ظهر عدد من الفنانين في الفيديو الدعائي، وتضمَّن ذلك الممثل احمد السقا، والذي قام بأكل ثُعبان، بالإضافة إلى الممثل محمد رمضان، والذي ظهر في حالة غضب شديدة وقام بتوجِّهُ كرسي نحو رامز. وظهرت أيضًا هنادي مهنا، والإعلامية ياسمين عز، كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، رضا عبد العال، محمد وائل، وغيره من نجوم هذا المقطع. فراج و زوجته سنت شوقي هما الآب والأم لـ أمير عيد.

 

شاهد ايضًا تحميل لعبة تلبيس بنات وازياء للاندرويد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *