كيف اخفي صورتي في تطبيق توكلنا بخطوات بسيطة
كيف اخفي صورتي في تطبيق توكلنا

كيف اخفي صورتي في تطبيق توكلنا من الأسئلة الشائعة التي تدور ببال الجميع خاصة أنه في الفترة الأخيرة تعتمد الدولة على هذا التطبيق في الكثير من الخدمات والأمور،
ظهر في الفترة الأخيرة مشكلة شكوى النساء من عدم تمكنهم من إخفاء الصورة، حيث يرغبن في إخفاء صورهن من هذا التطبيق،
يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات البسيطة التي سوف نتطرق إليها خلال السطور القليلة القادمة.

تطبيق توكلنا والخدمات التي يقدمها للمواطن

من التطبيقات الشهيرة في المملكة العربية السعودية مستخدم في الفترة الأخيرة من قبل وزارة الصحة السعودية،
لتسجيل طلب حالات فيروس كورونا للحد من انتشار الفيروس،
وقد وضع المركز الوطني للمعلومات هذا التطبيق لأنه يستطيع مباشرة تقديم كمية كبيرة من المعلومات والمساعدة في الكشف المبكر عن الحالات المشبوهة.

كما يمكن للفيروس عند ظهور أعراض العدوى يقوم الشخص بالإبلاغ من خلاله الخط الساخن، وكذلك يقدم العديد من الخدمات مثل تراخيص المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية التي تم تفعيلها خلال فترة الحظر.

حيث يقدم  التطبيق تحذيرات للمواطنين في المناطق أو الأماكن النائية بسبب تفشي الفيروس التاجي والمنطقة خاصة في المناطق الواسعة الانتشار، وعند الإبلاغ عن هذه الحالات المشبوهة، يمكن تقديم المساعدة الطبية اللازمة لأي حالة مشبوهة.

خدمات متنوعة من خلال تطبيق توكلنا

التطبيق يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من المزايا… بمجرد تسجيلهم في التطبيق والوصول إلى الصفحة الرئيسية، يمكن الوصول إليها وتمكينها. قد تكون إحدى الميزات الرئيسية إخفاء صور شخصية حتى لا تظهر صور المستخدم.
وهي من الأمور التي يبحث عنها المستخدمون خاصة النساء لإخفاء الصور.

للإطلاع على المزيد: شرح تسجيل الدخول في برنامج دعم صغار مربي الماشية

خطوات التسجيل وإجابة سؤال كيف اخفي صورتي في تطبيق توكلنا

في البداية يطلب التطبيق من المستخدم إضافة الصورة الشخصية وهو أمر إلزامي لكن من داخل التطبيق يمكنك تفعيل خيار أخفاء الصورة بكل سهولة من خلال الخيارات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • من خلال  قائمة حسابي.
  • انقر على إلغاء تفعيل خاصية.
  • سيتم عرض قائمة بالخيارات، انقر فوق “إخفاء الملف الشخصي”، وبعد إكمال هذه الخطوات، ستختفي صورك من التطبيق… ومن خلال تصريحات مسؤولي التطبيق أنه في وقت سابق تم تعين خيار لإخفاء الصورة الشخصية.

خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا

كيف اخفي صورتي في تطبيق توكلنا … للحصول على كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: رابط التطبيق للأندرويد

رابط التطبيق للآيفون

ويمكنك تسجيل الدخول من خلال الضغط على “تسجيل جديد”، بعد ضلك نقوم بإضافة رقم الهوية أو رقم الإقامة، ثم تاريخ الميلاد والمعلومات التي يطلبها التطبيق، ثم الضغط على الموافقة على الشروط.

تفعيل خيرا إخفاء الصورة الشخصية من تطبيق توكلنا

بعد أن تقوم بإضافة الصورة وضبط كافة الإعدادات يمكنك بسهولة تفعيل خيرا اخفاء الصورة الشخصية.

بعد تسجيل الدخول للحساب، نقوم بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بنا على توتير ثم النقر على خيار “تعطيل الدالة”.

بعد ذلك ستطهر قائمة منسدلة يمكنك النقر من خلالها على إخفاء الصورة وبعد هذه الخطوة نقوم بالضغط على الموافقة لتختفي الصورة تمامًا.

يمكنك الوصول إلى الرابط عبر الإنترنت الخاص بالمنصة من خلال الرابط من هنا والذي سيأخذك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، والذي يتضمن العديد من الخدمات الإلكترونية، بما في ذلك الخدمات التي تخفي صورتك الشخصية.

يقدم لك العملاء العديد من الخدمات الإلكترونية الفريدة، بما في ذلك الخدمات الحكومية واستخراج الأوراق الهامة ومنها الاستفسار عن كيف اخفي صورتي في تطبيق توكلنا.

اقرأ أيضًا: طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس اب للايفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *