كيف استرجع حسابي في موقع حراج
كيف استرجع حسابي في موقع حراج

كيف استرجع حسابي في موقع حراج حيث أن موقع حراج موقع من ضمن المواقع المعلنة عن الخدمات للعملاء، كما أنها تقوم بتوفير بعضها أيضًا، وذلك الموقع تابع للمملكة العربية السعودية، ويقع المقر الرئيسي له في مدينة الرياض، ولذلك الموقع شروط وضوابط استخدام معينة لابد من توافرها والموافقة عليها من قِبل العميل قبل الاستخدام.

كيف استرجع حسابي في موقع حراج

موقع حراج موقع من ضمن المواقع المهمة للغاية والضرورية بالنسبة لكل مواطن سعودي، لذلك استرجاع الحساب المحذوف أمر في غاية الأهمية، ويتم كالآتي:

لا يوفر موقع حراج ميزة حذف الحساب، لذلك من يود حذف حسابه عليه التواصل مع العاملين على الموقع في المؤسسة الرئيسية بالرياض وشرح أسباب الحذف، واستعادة الحساب تتم بنفس الطريقة عن طريق التواصل مع إدارة الموقع والعاملين عليه.

ما هو موقع حراج

موقع حراج مؤسسة للتسويق الإلكتروني التابعة للمملكة العربية السعودية بنسبة ١٠٠٪، وموقع المؤسسة الرئيسي هو مدينة الرياض، وتعتبر تلك المؤسسة عبارة عن منصة إلكترونية تقوم بتقديم الخدمات وإيصال بعضها للعميل، وذلك تبعًا لعدد من الشروط والضوابط التي حددتها المملكة العربية السعودية.

الفرد أو الشركة أو المؤسسة هو المستخدم الذي يقوم بإنشاء سجل إلكتروني يقوم بتوصيله مباشرة بالموقع لكي يستفيد من الخدمات المقدمة بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر ويشار أحيانًا إلى المستخدم باسم العضو أو الطرف الثاني والمستخدم هو المسؤول الأول والرئيسي عن محتويات الإعلانات، وعليه الالتزام بكافة الشروط والضوابط، وتلك الضوابط والشروط ام توضيحها من قبل من قِبل الموقع.

شروط استخدام موقع حراج

هناك عدة شروط وضوابط معينة يجب الموافقة عليها قِبل المستخدم، لأن بعد الموافقة مباشرة يتوجب على المستخدم الالتزام بكل تلك الضوابط والشروط ومن أهم تلك الشروط والضوابط، ما يلي:

  • عدم تحميل أي محتوى أو إعلان او عنصر غير ملائم للتصنيفات المتاح عرضها في الموقع والمسموح بالتعامل بها، من خلال بيعها أو شراءها، كما أنه من المحظور عدم اختراق أي قانون أو سياسة تم وضعها من قبل الموقع أو أي حق يتعلق بالطرف الثالث.
  • من المحظور أيضًا عدم نسخ أي إعلان موجود على المؤسسة أو الموقع مرة أخرى في موقع آخر عن طريق استخدام أي وسيلة من ضمن الوسائل الغير شرعية، وذلك لكي يتمكن المستخدم من الوصول إلى الإعلان لأن ذلك يعتبر انتهاك مباشر للخصوصية، وللضوابط والشروط.
  • إذا كان المستخدم غير مؤهل سواء قانونيًا او غير ذلك لا يسمح له باستخدام الموقع، كأن يكون عمر المستخدم أقل من ثمانية عشر عام، أو أن يكون محجوب مسبقًا من الاستخدام بشكل مؤقت أو دائم.
  • التلاعب بسعر أي سلعة من السلع سواء عند البيع أو الشراء ممنوع تمامًا، ويعد اختراق للقوانين والسياسات.
  • نشر أي إعلان أو تعليق كاذب، يعد خرق للقوانين، ونشر أي إعلان غير دقيق أو خادع أو مضلل أيضًا.
  • من الممنوع انتهاك أي حق من حقوق النشر أو الطبع أو براءات الاختراع والعلامات التجارية وقواعد البيانات، أو غير ذلك من ضمن حقوق الملكية سواء كانت ملكية فكرية أو مادية.
  • الإعلانات الخاصة بالتبغ والسجائر والدخان ممنوع منع بات، ويعرض المعلن للمُسألة القانونية.
  • انتهاك حقوق الإنسان كالإتجار بالبشر أو ما إلى ذلك ممنوع، كما أنه يعرض المعلن للسجن من قِبل السلطات.
  • استخدام تلك المؤسسة من قِبل غير البشريين ممنوع تمامًا باستثناء الأشخاص الاعتبارية كالشركات والمؤسسات.

وفي النهاية نكون قد عرفنا كيف استرجع حسابي في موقع حراج حيث أن موقع حراج مؤسسه للتسويق الإلكتروني التابعة للمملكة العربية السعودية بنسبة ١٠٠، وتعتبر تلك المؤسسة عبارة عن منصة إلكترونية تقوم بتقديم الخدمات وإيصال بعضها للعميل.

شاهد أيضًا: برنامج الدخول للحصص عبر تيمز وكافة المعلومات اللازمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *