ملف الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر
ملف الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر

أصبح بناءً على المنشور الوزاري رقم 460 المؤرخ في 16 أبريل 2023، والخاص بـ”ملف الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر”، يجب على الأساتذة المعنيين بالمشاركة في التنقلات سواء برغبة منهم أو مجبرين، متابعة أخر المستجدات حول هذا الأمر.

الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر

ملف الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر

  • في البداية بخصوص ملف الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر، يجب على الاستاذة التسجيل في الموقع الإلكتروني التالي “رابط تسجيل الحركة التنقلية للاساتذة 2023“.
  • بعد فتح الموقع قم بالنقر على خيار التسجيل إذا كنت غير مسجل، أو النقر على تسجيل الدخول في حالة إتمام عملية التسجيل سابقاً.
  • قم بملء البيانات المطلوبة منك والمتمثلة في: مديرية التربية، البلدية، الطور، المؤسسة، الرتبة، رقم التعريف الخاص بك، الاسم واللقب بشكل صحيح، البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة السر.
  • انقر على خيار تسجيل، ثم بعد ذلك تودع الاستمارة إلى مدير المؤسسة المعين بها لتأكيد عملية التسجيل.

مستوى فضاء الأستاذ

يتيح الفضاء الذي تم تخصيصه للأساتذة على النظام المعلوماتي الخاص بقطاع التربية الوطنية كل أستاذ مشارك في الحركة التنقلية السنوية، بالقيام والاطلاع على مختلف العمليات الواردة في المنشور رقم 460، والذي تم توضيحه سلفاً، وخصوصاً الخطوات الأساسية للحركة والتي هي:

  • التأكد من وجود الأسم ضمن قائمة المعنيين بالمشاركة في التنقلات.
  • عمل تصريح بالرغبة في المشاركة.
  • ملء بطاقة الرغبات.
  • الاطلاع على مقاييس الحركة ومتابعة النتائج النهائية.

متابعة الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر

قم بالدخول على الموقع الإلكتروني المذكور سابقاً، ثم عمل عملية تسجيل الدخول.

انقر على خيار الحركة التنقلية السنوية – المشاركة في الحركة.

سيتم إشعار الأساتذة المعنيين بالحركة، وإخبارهم بأنهم مشاركين فيها، وذلك بعنوان السنة الدراسية 2023-2023 بناءً على طلبهم أو أنهم ملتزمون بالحركة حسب الحالة.

كان هذا كل ما يتعلق بـ:”ملف الحركة التنقلية للاساتذة 2023 الجزائر” يمكنك الآن الاطلاع على موقفك بسهولة، أو التسجيل ضمن حركة التنقلات بشكل سهل وإلكتروني وبسيط، نتمنى لكم في النهاية دوام التوفيق في أعمالكم.

تعرف المزيد على: كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *