من هو حامد جوهر الذي تحتفل به جوجل hamed gohar

لا بد من ان قد صادفك احتفال محرك البحث جوجل في شخصية تدعى حامد جوهر وجميعنا نعلم بان جوجل لا يمكن ان تحتفل بشخص الا وهو من الاشخاص المؤثرين او الذين لهم بصمة في حياة البشرية وساهموا في مجالات الحياة

دعوني في موقع شبكة ايلاف اضعكم في بعض المعلومات القيمة حول هذا الشخص hamed gohar وهو عالم بحار مصري تاريخ ومكان الميلاد: 15 نوفمبر 1907، القاهرة، مصر

بالاضافة لذلك هناك شخصيات اخرى تحمل نفس الاسم نعرفكم على بعضهم في حال التمس عليكم بعض الاسماء

حامد جوهر ، ابن عامل مصنع ، رجل أعمال وسياسي بريطاني إيراني المولد ، وكان زعيم الديمقراطيين الليبراليين في المملكة المتحدة منذ يوليو 2015.

ولد في طهران ، وانتقل هو وعائلته إلى المملكة المتحدة في عام 1988 ، عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، كان والده نقابيًا في إيران ، ولكن بعد قدومه إلى بريطانيا ، بدأ جوهر العمل كمساعد متجر في سينسبري أثناء دراسة الاقتصاد بدوام جزئي في الكلية.

في عام 1995 ، ترك جوهر شركة سينسبري ليعمل في شركة أمريكية كانت تشتري الشركات البريطانية وتغيرها. أصبح في النهاية المدير الإداري لإحدى تلك الشركات ، PSS World Medical Inc. ، التي تصنع المعدات الطبية.

شغل منصب عضو البرلمان (MP) عن أشتون في عهد لين منذ عام 2016

ولد حامد في إيران عام 1976 وانتقل إلى الولايات المتحدة في سن الحادية عشرة. التحق بالجامعة في جامعة تكساس أوستن حيث درس المالية. عندما تخرج ، عمل في شركة وساطة.

ترك وظيفته بعد عام واحد فقط ليبدأ شركته الخاصة. بعد بعض النجاح في عمله الأول ، بدأ “Fiverr”.

حامد جوهر رجل أعمال إيراني أسس موقع Fiverr في عام 2010. اعتبارًا من يوليو 2018 ، كان لدى Fiverr أكثر من 2 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، والذين أنشأوا أكثر من 50 مليون خدمة بقيمة 50 مليون دولار سنويًا. تقدر القيمة الصافية لثروة جوهر بمليار دولار أمريكي اعتبارًا من يناير 2019 بواسطة مجلة فوربس

حامد جوهر لاعب كريكيت محترف من باكستان.

هامي ، كما هو معروف لأصدقائه وزملائه في الفريق ، كان أصغر لاعب في جولة باكستان في إنجلترا في عام 1990. ظهر لأول مرة في الاختبار وهو في سن السادسة عشرة وحصل على نصيبين لباكستان في أول مباراة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *