نبض سوفت تحميل شاشة القفل الذهبي
نبض سوفت تحميل شاشة القفل الذهبي

يقدم تطبيق شاشة القفل الذهبي  Golden Lock Screen من نبض سوفت تجربة فاخرة واحترافية لمستخدمي Android   بفضل ميزاته الإبداعية ، يمكن للمستخدمين تخصيص شاشة قفل هواتفهم بانماط رائعه ومتميزة ذهبيه وغيرها  ، مع الحفاظ على الأمان والخصوصية.

يتميز التطبيق بسحاب ملكي ذهبي رائع ، بالإضافة إلى السحب والأشكال الرائعة الأخرى التي تبدو مدهشه ستفاجئ بها اصدقائك ونفسك حيث ستشاهد جوالك بشكل انيق ورائع هذه المرة .

حيث قام نبض سوفت  بالاشارة للتطبيق الرائع مع آخر تحديث لـ 2023 apk ، يمكن للمستخدمين تغيير خلفية الشاشة وقفل الشاشة , في كل مرة يتم فيها تشغيل الجهاز أو تنشيط الشاشة ، سيُطلب من المستخدمين إلغاء قفلها باستخدام رمز مرور PIN أو سحاب ذهبي. لجعل تجربتهم أكثر تميزًا ، يمكن للمستخدمين تخصيص سمة السحابة الخاصة بهم والاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات.

يعد تنزيل تطبيق نبض سوفت او شاشة القفل بالسحاب الذهبي طريقة مثيرة لتغيير نمط هاتفك والاستمتاع بتجربة رائعة حقًا. دعونا عبر شبكة ايلاف نعرفكم اكثر عن طريقة التنزيل من خلال الفقرة القادمة

صورة لقطة الشاشة

تنزيل شاشة القفل الذهبية من نبض سوفت

يعد تطبيق السحاب الذهبي الأصلي لشاشة قفل الذهب طريقة مبتكرة لحماية جهازك وتخصيصه. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الاختيار من بين العديد من الخلفيات وأنماط السوستة والأنماط للعثور على المجموعة المثالية لجهازك.

يمكنك بعد ذلك تخصيص شاشة قفل السحاب او السوسته مع العديد من الرسوم المتحركة والأصوات والأدوات. باستخدام خيار المعاينة، ستعرف بالضبط كيف سيبدو جهازك قبل تنشيط شاشة القفل. هذا التطبيق هو الطريقة المثلى للتأكد من أن جهازك آمن مع إضافة لمسة فريدة ومخصصة لجهازك.

يمكنكم تنزيلها عبر نبض سوفت لاجهزة الاندرويد عبر الرابط Gold lock screen

ومع الاسف فان اجهزة الايفون لم يتم توفير نسخة خاصه باجهزتهم وفو توفر بديل او نسخه من قبل المطور سوف نوافيكم بها عبر موقعنا فلا تنسون تفعيل الاشعارات للحصول على كل جديد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *