كيف اشحن نت فيرجن موبايل
كيف اشحن نت فيرجن موبايل

كيف اشحن نت فيرجن موبايل حيث أن شركة فيرجن موبايل للاتصالات والإنترنت شركة سعودية ومقرها الرئيسي يقع في الرياض في المملكة العربية السعودية، وتعد تلك الشركة من أفضل شركات الاتصالات والإنترنت، كما انها تتبع نفس نظام وآلية التشغيل لشركة فيرجن ميديا البريطانية Virgin Media Limited.

كيف اشحن نت فيرجن موبايل

شركة فيرجن موبايل شركة من ضمن شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية تعمل تلك الشركة على تقديم الخدامات بالهواتف المحمولة والإنترنت، ويمكن شحن نت فيرجن Virgin موبايل عن طريق ثلاثة خطوات فقط، كالآتي:

  • أولًا: يبدأ المستخدم بالاتصال على رقم *101# والانتظار بضع ثواني.
  • ثانيًا: يتبع العمليات الصوتية المقدمة من قِبل الخدمة أليه واختيار الشحن المناسب.
  • ثالثًا: بعد اتباع العمليات سيصل إلى المستخدم رسالة نصية تأكد أن عملية شحن الخط تمت.

كيفية ضبط إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

عند شراء هاتف حديث أو الاشتراك في شركة فيرجن موبايل للإنترنت والاتصالات يكون من الضروري معرفة كيفية ضبط إعدادات الإنترنت للتواصل مع الأصدقاء، كما أنه إذا كان النت غير منضبط والشبكة لا تعمل باستمرار فهناك حل واحد، وهو الحل الأمثل، وهو إعادة ضبط الإنترنت مرة أخرى، وطريقة ضبط الإعدادات الخاصة بالإنترنت تكون، كالآتي:

  • أولًا: يتم الضغط على كلمة setting للدخول إلى إعدادات الهاتف.
  • ثانيًا: قم باختيار mobile internet للضبط.
  • ثالثًا: يتم اختيار access point name .
  • رابعًا: تتم إعادة الضبط من الحالات الأخرى لحالة default، وذلك عن طريق فتح النقاط الثلاث الموجَدين في أعلى الشاشة. خامسًا: يتم الضغط على علامة الإضافة وهي “+” وسوف ينبثق على الشاشة النقاط المتاح الاختيار منها.
  • سادسًا: يتم بإدخال كل البيانات.
  • سابعًا: الضغط على كلمة حفظ أو Save لحفظ كل الإعدادات.

كيفية إعادة ضبط الإنترنت فيرجن موبايل السعودية للآيفون

قد يكون الهاتف الخاص بك ليس من نوع نظام التشغيل الأندر ويد لذلك تجد بعض الصعوبة عند إعادة ضبط الإنترنت مرة أخرى، ولكن هناك عدة خطوات يمكن إعادة الضبط عن طريقها خطوات، كالآتي:

  • الضغط على كلمة إعدادات أو SETTING داخل الهاتف والدخول فيها والبحث عن بيانات الهاتف الخلوية.
  • اختيار تلك الأيقونة الخاصة بالبيانات الخلوية الدخول عليها واختيار شبكة الإنترنت فيرجن.
  • بعد اختيار الشبكة والدخول عليها، يتم الدخول على كل المعلومات والبيانات المراد تعديلها واختيار الإعدادات والبيانات والمرادة.

كما يمكن اختصار كل ذلك عن طريق تحميل التطبيق الخاص بإعادة ضبط الإنترنت للهواتف الآيفون والأندرويد.

معلومات شركة فيرجن البريطانية للاتصالات

شركة فيرجن ميديا Virgin Media Limited شركة من ضمن شركات الاتصالات البريطانية التي تعمل على تقديم الخدامات الخاصة بالتليفزيون الهواتف المحمولة والإنترنت، ومثر تدك الشركة في الرئيسي في ريدينغ فب جرين بارك بالتحديد، واتبعت تلك الشركة شركة ليبرتي جلوبال منذ عزم ٢٠١٣ وتعد تلك الأخرى شركة دولية متخصصة فب التليفزيون والاتصالات أيضًا.

تم تأسيس شركة فيرجن للاتصالات في بدايات القرن الحادي العشرين بالتحديد في عام ٢٠٠٦، المقر الرئيسي في الوقت الحالي في نيويورك عائدات الشركة تمثل £4.100 billion وذلك كان في نهايات عام ٢٠١٢، والدخل التشغيلي للشركة £0.699 billion.

كما أن هناك شركة فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية متخصصة في مجال الاتصالات والإنترنت، تابع تلك الشركة نفس نهج ونظام وآلية التشغيل لشركة فيرجن ميديا البريطانية.

وفي النهاية نكون قد عرفنا كيف اشحن نت فيرجن موبايل حيث يمكن شحن نت فيرجن Virgin موبايل عن طريق ثلاثة خطوات فقط، كالآتي، أولًا يبدأ المستخدم بالاتصال على رقم *101# ثانيًا يتبع العمليات الصوتية المقدمة من قِبل الخدمة أليه.

شاهد أيضًا: طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *