مشروع عملة jasmy في بينانس
مشروع عملة jasmy في بينانس

مشروع عملةjasmy في بينانس من مشاريع استثمار العملات الرقمية على شبكة الانترنت، و jasmy هي عبارة عن منظمة تعملةفي مجال( انترنت الأشياء)، حيث يمكن من خلالها تبادل المعلومات بثقة وأمان، والهدف منها هو انشاء روابط وثيقة مع العملاء، واليكم المزيد من المعلومات عن مشروع عملةjasmy في بينانس.

مشروع عملةjasmy في بينانس

يساعد مشروع عملةjasmy في بينانس على حصول المالك الشرعي على البيانات الشخصية والعملةعلى دمقرطة البيانات حتى يتم توزيعها بمنتهى الأمان، وهي منصة يتم استخدامها على نطاق واسع في نقل العملة الرقمية JASMY بين الشركات والعملاء والترويج لها، والمعيار الذي تعتمد عليه عملة JASMY هو ERC 20، ويتم من خلالها تبادل قيمة الخدمات التي تقدمها الشركات عن طريق الأجهزة الرقمية.

فلو كانت لديك الرغبة في الاستثمار في jasmy ، فإن أفضل طريقة لذلك هي عن طريق وسيط متخصص في العملات الرقمية وهي منصة بينانس التي تُعد من أكبر المنصات لتداول العملة الرقمية حول العالم، وسوف نوضح أهم التفاصيل عن مشروع عملةjasmy في بينانس.

خطوت التسجيل بمنصة بينانس

لكي تتمكن من التسجيل بمنصة بينانس عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول بـ منصة بينانس.
  • بعد ذلك يتم الضغط على زر تسجيل.
  • الخطوة التالية هي تعبئة جميع البيانات المطلوبة للتسجيل.
  • يمكنك التسجيل بعد ذلك عبر بريدك الالكتروني أو من خلال رقم الهاتف.
  • بعد الانتهاء والموافقة على شروط الخدمة اضغط على خيار انشاء حساب.
  • سوف يُطلب منك اجراء تحقق أمني عبر إدخال الكود المطلوب في المكان المخصص لذلك والذي سيتم إرساله على بريدك الالكتروني وهو يتكون من 6 مربعات.
  • بذلك تكون قد انتهيت من التسجيل بمنصة بينانس، ومن ثم يتم التحقق من هويتك بعد عملية تأكيد الحساب والاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها المنصة

أفضل المنصات  لعملة jasmy

سوف نوضح في السطور التالية اثنتين من أفضل المنصات المتخصصة في شراء وبيع العملة الرقمية جاسمي عبر شبكة الانترنت، حيث يمكنك التسجيل في هذه المنصات ثم إيداع الأموال، والبدء في عملية الشراء لعدد العملات المطلوبة.

منصة eToro

وهي من المنصات المتخصصة في التداولات المتعددة الأصول، وتقدم العديد من الخدمات بأقل رسوم أو عمولات مقابل هذه الخدمات، وهي مناسبة جداً للمبتدئين في هذا المجال، ويمكن التسجيل عليها من خلال الدخول على منصة eToro

منصة CedarFX

تقدم هذه المنصة العديد من الخدمات ومنها خدمة العملات المشفرة والفوركس إضافة للمؤشرات والأسهم، وتُجري العديد من المعاملات بدون أي رسوم، لذلك يستطيع المتداول في العملات الرقمية مثل جاسمي تحقيق أعلى استفادة من التداولات المالية، ويمكن التسجيل ب منصة CedarFX

معلومات عن العملة الرقمية JASMY

اليكم بعض المعلومات الهامة عن العملة الرقمية جاسمي:

  • وصل مجموع العملات المتداولة من عملة جاسمي الرقمية إلى نحو 50 مليار عملة حول العالم.
  • يرتفع سعر عملة جاسمي الرقمية بشكل مستمر فقد زاد كم 212487 دولار إلى $ 0.193162 ومن المتوقع عن يزيد هذا الرقم بشكل كبير في بداية العام القادم 2022.
  • من أنشأ عملة JASMY الرقمية هم أعضاء من شركة سوني العالمية، ومنهم الممثل المعروف باسم كونيتاك آندو الذي كان رئيس لشركة Sony Corporation وهو الرئيس السابع لها، وهو من أطلق الهواتف الذكية VAIO و Xperia ، كما أسس شركة Sony Life Insurance، وهو من وضع الأساس للشركة حتى تصل بالشكل والتوسعات التي هي عليها الآن.

شاهدد أيضًا: كيف اشحن نت فيرجن موبايل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *