باقات stc انترنت لا محدود شهريه
باقات stc انترنت لا محدود شهريه

باقات stc انترنت لا محدود شهريه ما هي؟ في المملكة العربية السعودية يبحث الكثير من المواطنين عن شركات الإنترنت والهاتف التي توفر باقات إنترنت لا محدودة شهريًا حيث أنها تكون أفضل في الاستخدام وأسرع في تحميل البيانات كما أنها تكون أفضل سعرًا أيضًا بالمقارنة بسعر باقات الإنترنت العادية لهذا كثر السؤال عنها.

باقات stc انترنت لا محدود شهريه

تقدم شركة stcالعديد من باقات الإنترنت الغير محدودة شهريًا فشبكة الإنترنت لا تنقطع عن مستخدم هذه الباقات أبدًا لكن تتميز كل باقة عن الأخرى بسرعة تحميلها أو التقنيات التي تعمل عليها أو سرعة رفعها للمعلومات كما سنبين على النحو التالي حين نذكر الباقات مع شرح كل باقة على حدة:

  • باقة سوا يوم: تعطي باقة سوا يوم لمستخدميها من عملاء شركة stcإنترنت غير محدود يعمل بأقصى سرعة ممكنة تدعمها شبكة العميل النحاسية حيث تعمل باقة سوا يوم بتقنية الشبكات النحاسية XDSLوتستخدم سرعة رفع للملفات هي الأعلى بين كافة الباقات الغير محدودة حيث تصل سرعة رفعها للملفات إلى ١ جيجا بايت وسرعة تحميلها بلا حدود حسب أقصى سرعة يستطيع خط العميل دعمها.
  • باقة سوا لايك: تعطي باقة سوا لايك لمستخدميها من عملاء شركة stcإنترنت لا محدود لكن أقصى سرعة له تقدر ب٥٠ ميجابايت للتحميل و١٠ ميجابايت لرفع البيانات، كما تختلف هذه الباقة عن باقة سوا يوم في كونها تعمل بتقنية الفايبر لا تقنية الشبكات النحاسية.
  • باقة سوا شير: تعطي باقة سوا شير لمستخدميها من عملاء شركةstc إنترنت غير محدود لكن أقصى سرعة له هي ١٠٠ميجابايت للتحميل و٢٠ميجا بايت لرفع البيانات والمعلومات، وتعمل هذه الباقة على تقنية الفايبر مثل باقة سوا لايك.
  • باقة سوا بوست: تعطى باقة سوا بوست لمستخدميها من عملاء شركة stcإنترنت غير محدود لكن أقصى سرعة له هي ٣٠٠ميجابايت للتحميل و٨٠ميجا بايت لرفع البيانات ولا تعمل هذه الباقة على تقنية الأسلاك النحاسية ولا تقنية الفايبر بل تعمل على تقنية الألياف البصرية.

شاهد أيضًا: معرفة الباقات المشترك فيها stc

ما هي شركة stc

شركة stcهي إحدى شركات الاتصالات والشركات الرقمية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ويرجع سبب شهرة شركة stcالشديد إلى باقاتها اللامحدودة والمتميزة التي تقدمها لعملائها حيث لا تستطيع أي شركة أخرى أن تنافسها في الباقات التي تقدمها، كما أنها تقدم باقات للاتصالات الهاتفية وعدة باقات أخرى مميزة، بالإضافة لكونها لا تقتصر على العمل في الشبكات الهاتفية والإنترنت فحسب بل تعمل أيضًا في مجال الأمان السيبراني والإعلام الرقمي وتقنيات المعلومات.

أكواد الاشتراك أو الاستعلام أو إلغاء باقات الإنترنت اللامحدود

توجد العديد من الأكواد التي تخصصها شركة stcللاستعلام عن الباقات أو الاشتراك فيها أو إلغائها على النحو التالي:

  • لمعرفة تفاصيل باقات الإنترنت اللامحدود يجب أن يقوم العميل بإرسال ٨٠٠٠٠إلى الرقم ٩٠٠.
  • لمعرفة باقات الإنترنت اللامحدود التي قام العميل بالاشتراك بها يتوجب عليه القيام بإرسال ٨٨٨٨٨إلى الرقم ٩٠٠.
  • لإيقاف الاشتراك بباقة من باقات الإنترنت اللامحدود يتوجب على العميل القيام بإرسال ٧٧٠٠٩إلى الرقم ٩٠٠.

طرق الاشتراك في باقات الإنترنت اللامحدود

توجد العديد من الطرق التي وضعتها شركة stcللاشتراك في باقات الإنترنت اللامحدود غير الأكواد وهذه الطرق هي:

  • الاشتراك في باقات الإنترنت اللامحدود عن طريق موقع خدماتي.
  • الاشتراك في باقات الإنترنت اللامحدود عن طريق تطبيق My stc .
  • الاشتراك في باقات الإنترنت اللامحدود عن طريق زيارة أحد مكاتب المبيعات أثناء شراء الخط أو في أي وقت لاحق والاشتراك في الباقة منه.

وفي النهاية نكون قد عرفنا باقات stc انترنت لا محدود شهريه وطريقة الاشتراك بها كما تعرفنا على ماهية شركة stc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *