إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة
إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة

تتيح شركة MTN إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة من الهاتف بشكل سهل للغاية، وفي خطوات بسيطة في ثواني معدودة، فهيا بنا نتعرف على الطريقة الصحيحة لفعل ذلك بالتفصيل فيما يلي.

ما هي شركة MTN؟

شركة MTN هي شركة من شركات الاتصالات العالمية، وهي اختصاراً لـ: Mobile Telephone Network Group، هي شركة اتصالات متعددة الجنسيات.

تأسست MTN في جنوب أفريقيا في عام 1994، تقدم خدماتها المختلفة للعديد من المناطق حول العالم وبالتحديد في الشرق الأوسط وأفريقيا.

في 2077 اندمجت مجموعة MTN مع شركة انفستكوم السورية، ما سهل تقديم خدمات الشبكة في الأراضي السورية بشكل سهل للغاية.

إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا

قبل أن نتعرف على طريقة إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة، يجب العلم أن هذه الخدمة تعني خدمة تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر، وتوفر الشركة إمكانية تحويل الرصيد لمبالغ كبيرة بشكل يومي.

  • يمكنك إهداء رصيد mtn إلى mtn في سوريا من خلال الاتصال على الكود التالي: # قيمة المبلغ المراد تحويله * الرقم المحول الرصيد اليه * 181*

إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة

وفيما يتعلق بعملة إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة، فإنه يمكن عمل ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • قم بإرسال رسالة إلى الرقم 1810، على أن يتضمن نص الرسالة، رقم المستقبل أو الشخص الذي تود تحويل الرصيد إليه، وقيمة المبلغ الذي تود تحويل الرصيد له.
  • يجب أن تقوم بكتابة رقم الهاتف في نص الرسالة ثم تقوم بالنقر على زر الفراغ، ثم المبلغ الذي تود تحويله، ثم إرسال الرسالة، ولا يجب أن تكتب الرقم في سطر والرصيد في سطر، حتى تتم عملية التحويل بنجاح.

ما هي شروط استخدام خدمة إهداء رصيد mtn سوريا؟

يجب العلم أن خدمة إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة لها العديد من الشروط التي يجب أن تلتزم بها، ومن بين هذه الشروط ما يلي.

  • حد التحويل هو 300 ليرة سورية بشكل يومي، و10000 ليرة سورية بشكل شهري.
  • الحد الأقصى لتحويل الرصيد في المرة الواحدة يبدأ من 10 ليرة سورية إلى 150 ليرة سورية بالنسبة إلى الخطوط مسبقة الدفع.
  • بالتأكيد عزيزي يجب عليك التأكيد من وجود رصيد كافي لإتمام عملية تحويل الرصيد من MTN إلى MTN في سوريا، مع التأكد كذلك من وجود رصيد يغطي تكلفة خدمة عملية تحويل الرصيد، وذلك لإنجاح العملية دون أي مشاكل.
  • هذه الخدمة متوفرة للعملاء الذين مر خطهم نحو 3 أشهر من التشغيل، فلا يمكن إهداء الرصيد إلا بعد مرور 3 أشهر على الخط الجديد.

خدمة عملاء MTN سوريا

في حالة إذا واجهتك أي مشكلة أثناء عملية تحويل الرصيد من رقم MTN إلى رقم MTN أخرى، ففي هذه الحالة من الأفضل أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة، حتى تساعدك في حل هذه المشكلة، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء MTN في سوريا من خلال الأرقام التالية.

  • رقم خدمة عملاء MTN سوريا هو: 111 222 944 963 + / 111
  • كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء MTN سوريا من خلال خدمة العملاء: [email protected].
  • كذلك يمكنك التحدث مع فريق خدمة عملاء MTN سوريا من خلال رسائل الصفحة الرسمية للشركة عبر فيسبوك “MTN سوريا فيسبوك“.

كانت هذه طريقة إهداء رصيد mtn الى mtn سوريا برسالة وبالكود كذلك بالشرح وبالخطوات البسيطة التي يمكن على الجميع أن يقوم بها في أي وقت وأي مكان كذلك، هيا عزيزي القارئ قم بإهداء الرصيد بشكل سريع الآن، وبالتأكيد إذا كان لديك أي استفسار أخر حول هذا الأمر، فقط قم بطرحه علينا في التعليقات أسفل الموضوع، ونحن سنقوم بالرد عليكم بشكل مثالي وصحيح.

تعرف المزيد على: تحميل تطبيق Kisskh للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *