اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية 2023
اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية 2023

اذا كنت مقبل او مقبلة على الزواج دعونا نعرفكم على اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية من خلال تستطيع اكتشاف شخصيتك ونظرتك لهذة المرحلة الهامة من حياة الانسان وهي مرحلة الزواج

فهل انت مستعد لذلك , دعونا نساعدك على اجراء هذا الاختبار وتحليل اجاباتك للحصول على نتيجة  , حيث اننا نتطرق لهذة الموضوع من خلال شبكة ايلاف بناء على طلب الكثيرين في الفقرات القادمة

ما هو اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية

اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية هو نموذج اختبار الكتروني  لمساعدة الأزواج في اكتشاف مدى رؤيتهم وتقييمهم لحياتهم عندما يتعلق الأمر بالحياة الزوجية.

تم تطوير هذا الاختبار بواسطة الدكتور جون جوتمان ، ويساعد الاختبار في تحديد أي مناطق نزاع محتملة في العلاقة ويوفر نظرة ثاقبة حول كيفية رؤية الزوجين لمستقبلهما معًا.

يتكون الاختبار من 11 سؤالاً ، وقد تم تصميمه للإجابة بصدق ومدروس من قبل الطرفين. من خلال هذا الاختبار ، يمكن للأزواج التعرف على توقعات بعضهم البعض وقيمهم وآمالهم في حياتهم الزوجية. من خلال قضاء الوقت في الإجابة على هذه الأسئلة ، يمكن للأزواج اكتساب فهم أفضل لبعضهم البعض والتأكد من وجودهما في نفس الصفحة.

  • س: ما هو الاختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية؟
    ج: تم تصميم اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية لمساعدة الأزواج على فهم أفضل لرؤيتهم للحياة الزوجية. يتكون من 11 سؤالًا يجب على كل شريك الإجابة عليها ، مما سيساعد الزوجين على فهم توقعاتهم وأهدافهم من علاقتهم.
  • س: ما هي أنواع الأسئلة التي يتم طرحها في الاختبار؟
    ج: الأسئلة في الاختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية تتراوح من موضوعات مثل الشؤون المالية والحياة الأسرية إلى التواصل والقيم المشتركة. تم تصميم كل سؤال لمساعدة الزوجين على توضيح رؤيتهما للحياة الزوجية.
  • س: هل من المفترض أن يتم إجراء هذا الاختبار من قبل كلا الشريكين؟
    ج: نعم ، اختبار ما هي رؤيتك للحياة الزوجية يجب أن يتم إجراؤه من قبل كلا الشريكين. يجب أن يجيب كل شريك على الأسئلة بشكل مستقل ، ثم يقارن إجاباتهم معًا ويناقشوا النتائج.
  • س: هل يمكن للزوجين إجراء الاختبار بشكل فردي؟
    ج: نعم ، يمكن للأزواج إجراء الاختبار بشكل فردي ، ولكن يوصى بإجراء الاختبار معًا ومناقشة إجاباتهم كزوجين. سيساعدهم ذلك على اكتساب فهم أفضل لرؤية بعضهم البعض للحياة الزوجية.

رابط اجراء الاختبار اجراء الاختبار من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *