تحميل انستقرام الذهبي instagold للايفون
تحميل انستقرام الذهبي instagold للايفون

يعتبر تطبيق Instagold للايفون إضافة رائعة لتطبيق Instagram الرسمي، فهي تقدم مميزات تلبي احتياجات المستخدمين اليومية. باستخدام انستقرام الذهبي ، يمكن تحميل الصور والفيديوهات مباشرة إلى معرض الجهاز، وحفظ المنشورات من قصص الأصدقاء على الجهاز.

أيضًا، يمكن تكبير الصور بسهولة وتحرير النصوص في نسخة Instagram Plus. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم معرفة من يتابع حسابه، ومن لا يتابعه، ويمكن نسخ التعليقات والنصوص. كما أن Instagold لا تحتوي على أي إعلانات دعم للمطور، ويجب ملاحظة أن هذا التطبيق غير مدعوم من Instagram بشكل رسمي. إلى جانب ذلك، يتيح Instagold لمستخدميه الاستفادة من الكثير من الميزات المجانية والرائعة.

مميزات انستقرام الذهبي instagold للايفون

1. إمكانية تحميل الصور والفيديوهات بدون استعانة بتطبيقات خارجية: تتيح نسخة InstaGold لمستخدميها تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم داخل التطبيق دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق آخر لذلك الغرض.
2. فتح صورة البروفايل: بدلاً من مجرد النظر إلى اسم المستخدم، تتيح نسخة InstaGold للعملاء البحث عن معلومات الحساب وفتح صورة برفيل الحساب الخاص بهم من خلال النقر على الصورة.
3. تحميل الستوري: يمكن للمستخدمين تحميل الستوري بكل سهولة من خلال هذه النسخة، مما يتيح لهم حفظ الصورة أو الفيديو دون الحاجة إلى تصوير الشاشة أو استخدام تطبيقات تحميل الصور.
4. نسخ التعليقات: يمكن للمستخدمين تكرار التعليقات على المنشورات بسهولة من خلال تحديد النص واستخدام الخيار “نسخ”.
5. حذف الإعلانات: بدلاً من التعرض للإعلانات بين الصور والفيديوهات، يمكن لأعضاء InstaGold التمتع بتجربة خالية من الإعلانات.
6. تحرير الصور: يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إضافة ملصقات ومؤثرات على الصور وتعديل الصور الموجودة في حساباتهم بكل سهولة.
7. حفظ الصور عالية الجودة: يمكن للمستخدمين حفظ الصور داخل التطبيق بجودة عالية وذلك بدون تقليل جودتها.
8. عرض الصور بشكل كبير: يتيح انستقرام الذهبي للمستخدمين العرضي الصور بشكل كبير من خلال النقر على الصورة، كما يمكنهم تكبيرها وتصغيرها بسهولة.
9. حماية الخصوصية: يتميز التطبيق بنظام تشفير متطور يحمي خصوصية المستخدمين من أي استغلال لمعلوماتهم الشخصية أو تهديدها.
10. التحديثات الدورية: يقوم فريق تطوير النسخة بتحديثات دورية، مما يعني أن وظائف إصدارات النسخة القديمة تتطور وتتحسن لتلبي احتياجات المستخدمين في الوقت الحالي.

رابط التنزيل للاندرويد : ‪InstaGold_v5.5.apk‬

download ios instagram plus

شاهد المزيد :

تحميل انستقرام بلس للايفون احمد علي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *