تحميل تطبيق دازاي بلس dazai plus
تحميل تطبيق دازاي بلس dazai plus

انتشر تطبيق دازاي بلس dazai plus  بين اوساط عشاق الانمي بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والذي يسعدنا من خلال شبكة إيلاف ان نتطرق لهذا التطبيق الرائع الذي يحرص عشاق ومتابعين افلام ومسلسلات الانمي الحصول عليه  والحصول على خلفيات احترافيه وبعض المحتوى المتعلق في مجال الانمي

ما هو تطبيق دازاي بلس dazai plus

دازاي بلس dazai plus هو شاب ذو شعر بني غامق ومموج بشكل معتدل وعينان ضيقة بنية داكنة. تضرب الانفجارات وجهه ، بينما يتجمع البعض في وسط جبهته. إنه طويل جدًا ونحيف من حيث اللياقة البدنية.

لارتداء ملابسه ، يرتدي دازاي معطفًا طويلًا بلون الرمال ، يترك حزامه غير مقيد. تحته سترة سوداء فوق قميص مقلم باللون الأزرق الفاتح. يرتدي ربطة عنق مربوطة بشريط بني وقلادة فيروزية. كما أنه يرتدي سروالا بيج وأحذية بنية داكنة وله ضمادات ملفوفة حول جسده بالكامل. فقط وجهه ويديه وقدميه تركوا مكشوفين. تحت ضماداته ندوب عديدة من محاولات انتحاره الفاشلة.

في أسلوب BONES المقتبس من الرسوم المتحركة ، تم تبسيط قميصه ذو الثوب الأزرق إلى اللون الأزرق الخالص. هذا التغيير غير موجود في الفن الترويجي وفي لعبة الهاتف المحمول.

عندما كان في المافيا ، كان دازاي يرتدي معطفًا أسودًا يمتد تحت ركبتيه. كما كان يرتدي ضمادات على عينه اليمنى وذراعه اليمنى في حبال – يفترض أنها من منتجات التسلية الانتحارية. في مرحلة ما ، كان قادرًا على استعادة استخدام ذراعه اليمنى ؛ نفس الذراع التي استخدمها بعد ذلك في التصويب وإطلاق النار على أكوتاجاوا ثلاث مرات.

رابط التحميل : Osamu Dazai

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *