تحميل تطبيق CameraBR اخطر تطبيق تجسس apk
تحميل تطبيق CameraBR اخطر تطبيق تجسس apk

ازداد تطبيق CameraBR في اثارته للجدل بعد وصفة بأخطر تطبيق تجسس للهواتف يمكن من خلاله القيام بتسجيل الصوت والفيديو من خلال خلفية الجوال وبدون ان يشعر الاخرون او ظهور الكاميرا مفتوحه

هذا التطبيق يمكنه ان يتحول الى اداة خطرة لذلك نحن غير مسئوليين عن اي سوء استخدام غير قانوني للتطبيق وهذا الموضوع معرفي واي مشاكل قانونية يتحملها مطوري التطبيق والمستخدم

ما هو تطبيق CameraBR اخطر تطبيق تجسس

تطبيق CameraBR هو أداة رائعة للمصورين وهواة التصوير على الهواتف الذكية. يتميز التطبيق بإمكانية تشغيل وتسجيل الفيديو بخلفية سوداء وكان الهاتف مقفل .

كما يمكن للمستخدم إيقاف تشغيل الشاشة خلال التسجيل لتوفير البطارية. يأتي التطبيق بواجهة عائمة سهلة الاستخدام تمكن المستخدم من اتخاذ الصور أثناء فتح تطبيقات أخرى، فضلاً عن إمكانية التصوير بعد قفل الشاشة. وتتميز الكاميرا الخلفية بامتلاكها القدرة على التقاط الصور بجودة عالية دون الحاجة لفتح التطبيق المخصص للكاميرا. يعتبر CameraBR تطبيقاً مميزاً بفضل ميزاته العديدة وأدائه الرائع الذي يجعله الخيار الأفضل للتصوير على الهواتف الذكية.

صورة لقطة الشاشة

تُعَد تطبيق CameraBR أحد التطبيقات الشهيرة التي تساعدك في توثيق فيديو سرّي بسهولة عن طريق كاميرا هاتفكم المحمول، وذلك بغير إخطار أحد. بصورة مفصّلة، يتمتّع التطبيق بالقدرة على توثيق فيديو من قصير إلى طويل دون حدود مع خاصية الاختفاء والخِفّة.

يعطي التطبيق الذي يسمح بتسجيل فيديو في الخلفية للمستخدمين، فرصة لتصوير مقطع فيديو أثناء قفل الشاشة وبدون أية إشارات صوتية، وذلك يسمح لك بتسجيل مادة فيديو بصورة سرية.

صورة لقطة الشاشة

تعمل تطبيق تسجيل فيديو الخلفية على التقاط الفيديو دون إطار زمني محدد، يتاح لك التحكم في جدولة أوضاع التصوير التي ترغب فيها. وعندما يصل حجم الفيديو إلى 4 جيجابايت أو عند انتهاء مدة التسجيل بـ 30 دقيقة، ستتوقف كاميرا التصوير تلقائيًا.

يعتبر تطبيق CameraBR المثالي لعمل فيديوهات مخفية، إذ يسمح البرنامج للمستخدمين بالتحكم بشكل كامل في عملية التصوير من البداية حتى النهاية، ويسهل على المستخدمين إيقاف التصوير أو استئنافه، كما يتاح لهم تخزين مقاطع الفيديو في مكان آمن وغير قابل للاختراق.

تطبيق التصوير في الخلفية يساعدكم في الحفاظ على سرية ملفاتكم من خلال إنشاء كلمة سر لتخزين الفيديوهات والملفات داخل التطبيق. وهذا يضمن عدم قدرة أحد على مشاهدة المحتوى المختزن بكل سرية وعلى معرفة موقعه.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق CameraBR

– يمكنك إيقاف تشغيل الشاشة أثناء تسجيل مقطع فيديو.
– قم بإيقاف تشغيل الشاشة لحفظ البطارية.
– يسهل حملها عند السفر ، ويمكن وضعها في الجيب.
– دعم لإدارة وقص مقاطع الفيديو.
– دعم حفظ الفيديو على بطاقة SD.
– دعم التكبير
– قم بتدوير الكاميرا
– وضع الليل
– مؤقت
– خيارات الصوت: ستيريو أو أحادي
– معاينة عائمة

لتنزيل التطبيق من جوجل بلاي CameraBR: مسجل فيديو الخلفية

لتنزيل التطبيق apk  CameraBR apk

شاهد ايضًا تحميل ميمان تك للأيفون والاندرويد 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *