تحميل تطبيق Tile Shortcuts اختصارات للتطبيقات
تحميل تطبيق Tile Shortcuts اختصارات للتطبيقات

من خلال تطبيق Tile Shortcuts ستجعل هاتفك اكثر روعه حيث يمكنكم القيام بعمل تغيير واختصارات للتطبيقات مثلا اضافة الواتساب الى اختصار الاعدادات الرئيسيه في الستارة الخاصه بالتطبيق وغيرها من المزايا من خلال هذا البرنامج

يسعدني ان قدمه لكم ويمكنكم تنزيله بشكل مجاني لهواتف الاندرويد والبدء بتجربته حيث ساضع لكم رابط التنزيل اسفل الموضوع

ما هو تطبيق Tile Shortcuts

هو تطبيق Android تم تطويره بواسطة Tom Bayley والذي يسمح للمستخدمين بالوصول بسرعة إلى التطبيقات والاختصارات ومواقع الويب المفضلة لديهم من أي مكان وفي أي وقت، مباشرة من مركز الإشعارات الخاص بهم!

Screenshot image

باستخدام Tile Shortcuts، يمكن للمستخدمين تخصيص المربعات التي يستخدمونها للوصول إلى اختصاراتهم، باستخدام رمز التطبيق الحقيقي للرمز في لوحة الإشعارات. هذه الميزة غير متوفرة مع التطبيقات الأخرى، حيث ستظل الاختصارات إما تشبه الرمز الأصلي أو تكون تصميمًا آخر تمامًا. تقدم Tile Shortcuts أيضًا ميزة اختصار على شكل مربع، مما يسمح للمستخدمين بتخزين وتنظيم اختصاراتهم بطريقة منظمة.

وأفضل ما في الأمر أن التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام. باستخدام Tile Shortcuts، يمكن للمستخدمين توفير الوقت والوصول بسرعة إلى التطبيقات والاختصارات ومواقع الويب المفضلة لديهم بسهولة.

رابط تنزيل البرنامج :  Tile Shortcuts: Quick settings

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فهمًا أفضل لكيفية استخدام تطبيق Tile Shortcuts. إذا كان لديك أي أسئلة أو ملاحظات حول التطبيق، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. شكرا للقراءة والاختصارات السعيدة!

شاهد ايضًا تحميل لعبة wheelie life 2 للاندرويد

رابط اليانصيب التركي 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *