تحميل لعبة back alley tales apk
تحميل لعبة back alley tales apk

Back Alley Tales APK هي لعبة مثيرة تسمح لك بلعب دور الحارس ومشغل الكاميرا الأمنية. بصفتك الحارس، ستحتاج إلى مراقبة الكاميرات من أجل حماية عملك. لديك خيار استكشاف الأزقة الخلفية ومعرفة ما يحدث. تقدم اللعبة تجربة غامرة حيث يمكنك التعرف على السكان المحليين والمشاركة في بعض أنشطتهم. بفضل مستوياتها الصعبة ورسوماتها الجذابة، من المؤكد أن Back Alley Tales ستحقق نجاحًا كبيرًا مع اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها.

دعونا نعرفكم اكثر قبل تنزيل اللعبة لاجهزة الجوال الاندرويد من خلال شبكة إيلاف من خلال الفقرات التالية :

Back Alley Tales screenshot 1

طريقة تحميل لعبة Back Alley Tales apk

بالاضافة لما سبق وذكرنا فان لعبة Back Alley Tales APK هي لعبة أمنية مليئة بالإثارة تضعك في مكان الحارس الذي يجب أن يراقب المتاعب. ستستخدم الكاميرات التي تمتلكها لمراقبة الشوارع وحماية عملك.

مع قصة مثيرة وأهداف مليئة بالتحديات، تقدم هذه اللعبة تجربة مثيرة من شأنها أن تبقيك على أصابع قدميك. الرسومات مفصلة وغامرة، وعناصر التحكم بديهية وسهلة التعلم. سواء كنت من محبي عناوين المغامرات أو كنت تبحث فقط عن شيء جديد، فمن المؤكد أن Back Alley Tales APK ستوفر لك ساعات من الترفيه.

How to Download Back Alley Tales on Android

ويمكنكم البدء بتجربتها وتحميلها مجانا لاجهزة الجوال مع العلم بان اللعبة متوفرة حاليا بنسخة مخصصة للاندرويد فقط ولا تتوفر نسخة خاصة باجهزة الايفون وفور توفرها سوف نوافيكم بها لذلك قومو بتفعيل زر الاشعارات للحصول على كل جديد

رابط التنزيل : Back Alley Tales Download

 

شاهد ايضًا تنزيل برنامج sntat سنتات للايفون والاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *