تصميم hamza vfx خلفيات سماوية trend tiktok

يعرض لكم شبكة إيلاف من هو hamza vfx.

نعود اليكم عبر شبكة ايلاف بموضوع جديد hamza vfx ترند تصاميم التيك توك  لعشاق التصميم نستعرض لكم عدد كبير من rainy background   و  Sky background high resolution  وعدد كبير من الخلفيات الجاهزة للتصميم يمكنكم الحصول عليها بسهولة ومجانا من خلال الموقع الخاص بحمزة والذي سنضعه لكم اسفل الصفحة لكن قبل ذلك دعوني اعرفكم بتفاصيل اكثر حول هذا المصمم وسر وصولة للترند

قوموا بقراءة المقال ولا تنسوا بمشاركته ان احببتم على صفحاتكم

من هو hamza vfx

من هو hamza vfx
من هو hamza vfx

Hamza VFX هو استوديو ما بعد الإنتاج على مستوى عالمي يقدم مؤثرات بصرية عالية الجودة وأعمال رسوم متحركة ثنائية الأبعاد من مرحلة ما قبل الإنتاج إلى مرحلة ما بعد.

حمزه مالك  شركة متخصصة في الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والمؤثرات المرئية للأفلام والتلفزيون والإعلان. أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات مع أحدث التقنيات لإنشاء أي شيء من العروض الواقعية للصور إلى الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

Hamza VFX هو استوديو رسوم متحركة متكامل الخدمات يقع في قلب دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

نحن نقدم خدمات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، والنمذجة ثلاثية الأبعاد ، والعرض ثلاثي الأبعاد ، وخدمات المحاكاة الديناميكية والتصميم الجرافيكي للكمبيوتر.

نحن فريق من المبدعين الذين ينجحون في مواجهة تحديات جديدة ويبحثون دائمًا عن فرصة للعمل مع عملاء ومحترفين جدد.

Hamza VFX هي شركة VFX الهندية وشركة ما بعد الإنتاج ومقرها في مومباي ، الهند. تأسست الشركة على يد حمزة وارسي في عام 2015 ، مع التركيز على تصميم وتقديم المؤثرات المرئية للأفلام والتلفزيون والإعلانات التجارية. عملت الشركة مع المخرجين الهنود بالإضافة إلى مخرجي هوليوود مثل كريستوفر نولان Interstellar.

تأسست شركة Hamza VFX على يد حمزة وارسي في عام 2015. وهي واحدة من أنجح استوديوهات المؤثرات البصرية في الهند. لقد عملوا في العديد من أفلام هوليوود مثل Interstellar ، الذي أخرجه كريستوفر نولان.

رابط تصاميم خليفات : hamza yasin projects

https://www.youtube.com/watch?v=WJNaszvdpjI

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *