حقيقة تطبيق thg للربح من الانترنت هل الموقع موثوق ام نصاب ؟
حقيقة تطبيق thg للربح من الانترنت هل الموقع موثوق ام نصاب ؟

انتشرت منصة وهي عبارة عن تطبيق thg يهدف لربح الأموال من الانترنت بسهولة ومن خلال جميع الاجهزة سوى اندرويد او ايفون او كمبيوترمن خلال بعض المهام والطرق السهلة التي تمكنك من ربح الاموال عبر جوالك

لكن مع كثرة المواقع والتطبيقات وجب ان نتاكد من سلامة المنصة او تطبيق thg هل هو موقع موثوق ام احتيالي وكيف الربح منه ؟

ما هي حقيقة تطبيق thg

تطبيق thg هو موقع ويب يدعي أنه يمكنه مساعدتك في كسب المال من خلال لعب ألعاب الفيديو. ومع ذلك، هناك العديد من الشكاوى حول الموقع، ولا يوجد دليل يدعم مزاعمه.

تدعي thg أنك يمكنك كسب المال من خلال لعب ألعاب الفيديو من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات وملء الاستبيانات. ومع ذلك، تشير العديد من المراجعات إلى أن الموقع يصعب استخدامه وأنك من غير المرجح أن تجني أي أموال.

هناك أيضًا العديد من الشكاوى حول thg فيما يتعلق بخداع المستخدمين. على سبيل المثال، تم اتهام الموقع بمطالبة المستخدمين بدفع رسوم للتسجيل أو سحب الأموال.

بشكل عام، لا ينصح باستخدام thg. هناك العديد من الخيارات الأخرى للربح من الإنترنت التي تعتبر أكثر موثوقية وشرعية.

فإن الحقيقة هي أن هذا الموقع والتطبيق غير آمنين وقد يكونان احتياليين. من الضروري توخي الحذر وعدم التفاعل مع هذا التطبيق لحماية بياناتك الشخصية ومعلوماتك المالية. يجب أن نحذركم من استخدام هذا التطبيق وتجنبه تمامًا لضمان سلامة بياناتكم وعدم تعرضكم للانتحال أو الاحتيال على الهوية.

ومع الاسف هناك مواقع ومدونات تقوم بالتسويق له والتشجيع على استخدامه وهي منصة غير معروفة وغير موثوقة وبالتالي وجب ان نحذركم من هذة المواقع .

شاهد ايضًا : تطبيق GOODEV زيادة صوت الهاتف الى 3 اضعاف

https://www.youtube.com/watch?v=Od3hJkCS1fI

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *