ما هو apfell برنامج التجسس الخطير
apfell برنامج

يبحث الكثيرون عن تحميل apfell برنامج تجسس خطير حسب ما يتم التسويق له في مواقع التواصل الاجتماعي ومجتمع الحماية  بالاضافه لكثير من المدونات والمواقع الالكترونية التي تشير لهذا البرنامج فما هي حقيقتة هذا البرنامج دعونا نعرفكم عليه اكثر من خلال موقع شبكة إيلاف

ما هو برنامج apfell

Apfell برنامج هو تطبيق تجسس قوي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل على نظام التشغيل MacOS. ويتيح للمستخدمين القدرة على الوصول الكامل إلى جهاز المستخدم المستهدف، بما في ذلك الكمبيوتر والتطبيقات والملفات والصور وكلمات المرور، والإتصالات والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى الملفات المشاركة عبر الإنترنت. يمكن استخدامه من قبل الأفراد أو المؤسسات التي تحتاج إلى مراقبة الأنشطة والتحكم فيها. يتميز برنامج Apfell بواجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام ويتم تحديثه باستمرار لتلبية احتياجات المستخدمين. ويتميز بحماية عالية المستوى بحيث لا يمكن للمستهدف اكتشاف تواجده.

ويعتبرمشروع apfell إطار عمل جماعي أحمر عبر الأنظمة الأساسية وبعد الاستغلال تم إنشاؤه باستخدام python3 و docker و docker-compose وواجهة مستخدم لمتصفح الويب. إنه مصمم لتوفير واجهة تعاونية وسهلة الاستخدام للمشغلين والمديرين وإعداد التقارير عبر فريق red يعتمد على mac و linux.

 

شاهد ايضًا : تحميل تطبيق Babba ai معرفة سبب بكاء الطفل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *