موقع تفريغ الصور png اون لاين
موقع تفريغ الصور png اون لاين

موقع تفريغ الصور png اون لاين من أهم المواقع التي تستخدم في تفريغ الصور وعلى الرغم من تواجد الكثير من برامج الفوتوشوب إلى أنهم معقدين في استخدامهم لذلك يلجأ أكثر الأشخاص التي تحميل موقع تفريغ الصور png اون لاين.

موقع تفريغ الصور png اون لاين

يستخدم موقع تفريغ الصور png اون لاين لإزالة صور الخلفية بدقة عالية مع الحرص على الحفاظ على الصورة الأصلية إضافةً إلى أن هذا الموقع يمكنك من خلاله القيام بتحميل صور في الخلفية بمنتهى السهولة و مجاناً كما يحتوي هذا الموقع على مجموعة من الخصائص ومنها:

  • يمتاز هذا الموقع بأنه من المواقع المجانية وسهلة الإستخدام.
  • يمكنك من خلال استخدام هذا الموقع القيام بحذف خلفية الصور دون الحاجة لإستخدام أي برامج.
  • يقوم البرنامج بمعالجة الصور وتحميلها بدقة وكفاءة عالية.
  • يمتاز الموقع بأنه لا يحتاج إلى إنشاء حساب خاص بك أو تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • لا يحدث الموقع أي تغير في جودة وكفاءة الصور.
  • لا يضيف أي علامات مائة على الصور.
  • كما يمكن للمستخدم إضافة العديد من الصور من خلال استخدام الروابط أو من خلال جهاز الحاسب الالي.
  • يمتاز الموقع بأنه يعمل على إزالة الخلفية والحصول على الصورة مباشرة في خلال ثواني.

كيفية إزالة خلفية الصورة اون لاين

توجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بإزالة خلفية الصور أون لاين وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى يتم فتح الموقع والدخول فيه.
  • الخطوة الثانية نقوم برفع الصورة التي نريدها من خلال استخدام الرابط الخاص بها أو من خلال جهاز الحاسب الالي.
  • الخطوة الثالثة نضغط على كلمة past وتحمل الصورة من خلال الرابط.
  • الخطوة الرابعة ننتظر دقائق معدودة حتى يتم معالجة الصورة جيداً وتحميلها.
  • الخطوة الخامسة سوف تظهر صورتين الصورة المتواجدة مسبقاً والصورة التي تحمل حالياً وتعالج لكي يتم وضعها.
  • الخطوة السادسة إذا أردت تعديل الصورة أو تغير الخلفية أو لونها يمكنك من خلال النقر على كلمة Edit تغيرها كما شئت والتحكم بها.
  • الخطوة السابعة عند التأكد من أنك قمت بإجراء كافة التغيرات التي تريدها يتم النقر على كلمة تحميل للإنتهاء من تحميل الصورة.

موقع تفريغ الصور Remove .Bg

يمتاز هذا الموقع بأنه يعمل مجاناً دون الحاجة لدفع أي مستحقات مالية كما يمتاز أيضاً بأنه لا يحتوي على أي  إعلانات لأن هذا الأمر يسبب إزعاجاً للكثير من المستخدمين كل ما عليك فقط هو الدخول على الموقع والقيام بإختيار الصورة التي تريد تحميلها والنقر على كلمة تحميل وسوف يتم تحميل الصورة بمنتهى السهولة.

موقع تفريغ الصور slazzer

يمتاز هذا الموقع بأنه لا يتطلب منك تسجيل الدخول لكي تقوم بتفريغ الصور حيث يتم الدخول مباشرة على الموقع وحذف الخلفية  وتفريغ الصورة بشكل سريع والقيام بعد ذلك بتحميل أي صورة تريدها ولن يستغرق الوقت سوى بضع ثواني فقط وسوف تنتهي من عملية تفريغ الصور.

موقع تفريغ الصور clippingmagic

ويعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي صنعت خصيصاً لتفريغ الصور بدقة وكفاءة عالية لكنه يعد من المواقع التي تتطلب دفع اشتراك شهري للقيام بإستخدام الموقع وذلك لأنه لا يحدث أي تغير في الصور ويقوم بتحميلها بجودة عالية جداً.

أهمية استخدام موقع تفريغ الصور png اون لاين

هذا الموقع يتوافر به العديد من المميزات الغير متواجدة في باقي المواقع حيث يوفر العديد من المزايا التي تخص إزالة الخلفيات وإزالة الصور وتعديلها بدون الحاجة إلى إضافة أي برامج أخرى معه كما يمتاز الموقع بأنه يحتفظ بالصور بجودة وكفاءة عالية وطريقة تحميله سهلة جداً لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق معدودة.

كما يقوم الموقع بإستخدام عدد كبير جدا من التقنيات عالية الجودة التي تعمل على إزالة الخلفيات البيضاء والملونة وإضافة خلفيات جديدة وحديثة كما يقوم الموقع بإزالة خلفيات الصور من الهاتف الأيفون كما يقوم بإزالة جميع الخلفيات البيضاء من جميع هواتف الأندرويد ويجعل الخلفية شفافة لا تحتوي على أي رسومات أو ألوان كما يتواجد في الموقع العديد من تصميمات الجرافيك التي تسهل استخدام الصور ودمجها مع عدة تصميم مختلفة.

كما يمتاز أيضاً أنه مجاني لا يطلب أي تكاليف ومن أسرع المواقع التي تستخدم في التحكم بالصور بدون أن يحتاج المستخدم الى تسجيل الدخول إلى الموقع  كما تتوفر فيه الكثير من اللغات لكي تتمكن جميع الجنسيات من تحميله والإستفادة منه  والعديد من المزايا الأخرى التي جعلت موقع تفريغ الصور png أون لاين من أكثر المواقع المهمة والمستخدمة في تفريغ الصور.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على موقع تفريغ الصور png اون لاين وتعرفنا على أهم خصائصه ومميزاته التي لا توجد في الكثير من المواقع الأون لاين كما ذكرنا طريقة استخدام البرنامج وكيفية إزالة الصور منها وأهمية استخدام هذا الموقع.

شاهد أيضًا: تحويل الصور إلى png بدون خلفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *