اختبار منازل هوجورتس Wizarding World بالعربي
اختبار منازل هوجورتس Wizarding World بالعربي

لكل عشاق مسلسل هاري بوتر نقدم لكم اختبار منازل هوجورتس Wizarding World بالعربي سوف نقوم بتقديم التفاصيل التي يجب عليكم معرفتها ومن ثم رابط الاختبار باللغة العربيه عبر الايفون والاندرويد او الكمبيوتر بسهولة من خلال شبكة ايلاف

ما هو اختبار منازل هوجورتس Wizarding World بالعربي

كانت منازل هوجورتس جزءًا من عالم السحرة منذ البداية. في الأصل ، لم يكن هناك سوى أربعة منازل وكان كل منها يحتوي على طلاب من دولة واحدة فقط. ومع ذلك ، مع مرور السنين ، تمت إضافة المزيد من المنازل وأصبحت تمثل نوعًا معينًا من الشخصية أو القدرة.

# هافلباف هاوس

المنزل المنسي الأكثر شيوعًا في السلسلة يسمى Hufflepuff. كما يُعرف أيضًا باسم “العمال الجادّين” أو “المخلصين”. يظهرون في كل كتاب تقريبًا ، مما يدل على تفانيهم في كل ما يفعلونه. كانت مديرة هذا المنزل الأستاذة بومونا سبروت حتى تقاعدت وتم استبدالها بالبروفيسور جاريد مولكاهي. هذا المنزل يقدر أولئك الذين يعملون

New logo marks an exciting year ahead for the Wizarding World | Wizarding  World

ما هي منازل هوجورتس وكيف تؤثر على حياة هاري بوتر؟

يتم فصل السحرة والسحرة من جميع أنحاء العالم إلى منازل مختلفة لهوجورتس. ومع ذلك ، فإن هذه المنازل لا علاقة لها بشخصية الفرد. يبدو أن العوامل الوحيدة هي تاريخ ميلاد الشخص ومن أين أتوا. هناك أربعة منازل لهوجورتس: جريفندور ، سليذرين ، رافينكلو ، وهافلباف.

لم يولد هاري بوتر بسحر وكان عليه أن يتعلم التجارة. التحق بمدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة ، وهي مدرسة بريطانية لدراسة الفنون السحرية ، حيث تعلم السحر والتعاويذ والجرعات والدفاع ضد الفنون المظلمة.

تمامًا مثل هاري ، لدينا جميعًا نقاط قوتنا وضعفنا. لا يمكننا أن نتوقع أن يكون الجميع مثاليين في كل ما يفعلونه. لذلك ، بصفتنا كاتب محتوى ، يجب أن نحدد نقاط القوة والضعف لدينا من أجل كتابة محتوى تواصل فعال يلبي احتياجات جمهور معين.

أولئك الذين قرأوا أو شاهدوا هاري بوتر يعرفون أهمية منازل هوجورتس: جريفندور ، هافلباف ، رافينكلو وسليذرين. كانت JK Rowling مصممة للغاية على إحداث هذا الاختلاف لدرجة أنها كرست فصلاً كاملاً فقط لشرح أي منزل يناسب أي نوع من الأشخاص ولماذا. لكن هل تعلم أن هناك منازل أخرى غير هؤلاء الخمسة؟

أنشأ المؤسسون أربعة منازل أخرى بعد تأسيس هوجورتس من أجل خلق عدد أكبر من الطلاب. تم تسمية هؤلاء على اسم أربعة ساحرات ومعالجات أكثر ذكاءً في عصرهم: جودريك جريفندور ، هيلجا هافلباف ، روينا رافينكلو وسالازار سليذرين.

واخيرا نضع لكم الرابط الخاص باختبار منازل هوجورتس Wizarding World بالعربي

قم بالدخول للموقع من خلال متصفح قوقل كروم ومن ثم اختيار الترجمه للعربيه ليضهر لكم صفحات الموقع باللغه العربيه تتمكنوا من اجراء الاختبار باللغة العربي بسهولة

شاهد ايضًا

طريقة استرجاع حساب تويتر معطل بكل سهولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *