تحميل رواية يوتوبيا pdf احمد توفيق
تحميل رواية يوتوبيا pdf احمد توفيق

كتاب او رواية يوتوبيا هي رواية بائسة كتبها أحمد خالد توفيق تصور مستقبل مصر في عام 2023. وهي تتبع قصة راوي وصديقته ، جرمينال ، الذين تسللوا من المدينة الفاضلة المعزولة في الساحل الشمالي إلى العالم الخارجي حيث كانوا شاهد فقر ويأس الناس الذين يعيشون هناك.

إنه يرسم صورة قاتمة لعالم حيث عزل الأثرياء أنفسهم خلف جدران محمية بينما يكافح الفقراء للبقاء على قيد الحياة ، دون الحصول على الكهرباء أو الرعاية الطبية أو حتى الطعام. إنها حكاية تحذيرية وتحذير لما يمكن أن يحدث إذا لم نتخذ الخطوات اللازمة لخلق مستقبل أفضل.

معلومات اكثر متعلقة في كتاب رواية يوتوبيا pdf

1. يوتوبيا هي رواية كتبها أحمد خالد توفيق، وتتخيل مستقبلًا بائسًا في مصر في عام 2023.

2. في هذا المستقبل، هرب الأثرياء إلى “المدينة الفاضلة” المحاطة بأسوار على الساحل الشمالي، بينما يعاني الفقراء من نقص المرافق الأساسية مثل الكهرباء والصرف الصحي والرعاية الطبية.

3. بطل رواية يوتوبيا ، مع صديقته جرمينال، يهربون من المدينة الفاضلة المحاطة بالأسوار بحثًا عن المغامرة، وينتهي بهم الأمر باكتشاف سر قد يهدد استقرار المستقبل.

4. اليوتوبيا هي رواية مرعبة، ووصفها الحي للمستقبل جعل القراء يتساءلون عما إذا كانت الأحداث الموصوفة في الرواية خيالية حقًا، أو إذا تم اختراقها من المستقبل القريب.

رواية يوتيوبيا  متاح للتنزيل بتنسيق PDF، وحقوق الكتاب محفوظة لمالكها.

ونذكركم ان عرض الرواية يتم عبر مصدر خارجي نحن غير مسئولين عنه : 

شاهد ايضًا

تنزيل لعبة التحدي الوردي كلمات بنات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *