تحميل تطبيق العملة السودانية
تحميل تطبيق العملة السودانية

أطلق بنك السودان المركزي اليوم تطبيق العملة السودانية على الهواتف المحمولة للاندرويد والايفون يسعدنا من خلال موقع شبكة ايلاف ان نضع لكم بعض المعلومات وشرح طريقة تنزيل التطبيق للهواتف بسهولة

هذه الخطوة هي جزء من سعيهم المستمر لتوفير وصول سهل وفعال للعملة السودانية. التطبيق عبارة عن محول عملات بسيط من الدولار الأمريكي إلى الجنيه السوداني ومن الجنيه السوداني إلى الدولار الأمريكي.

ويشمل ميزات مثل أسعار العملات من بنك السودان المركزي ومتحف للعملة السودانية. سيوفر هذا للمستخدمين فهمًا أفضل للعملة السودانية وتاريخها. وكان برنامج الافتتاح مصحوبًا بعرض وثائقي للتطبيق، مما يبرز أهميته.

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق العملة السودانية للايفون والاندرويد

تطبيق (العملات السودانية) هو أداة تفاعلية لعرض مواصفات الأوراق النقدية السودانية الحالية ويمكّن المستخدم من التعرّف على العلامات التأمينية للاوراق النقدية السودانية ، بما في ذلك السلسلة الجديدة التي تم إصدارها في وبعد العام 2019 ،

رابط التنزيل للايفون : for iphone

رابط التنزيل للاندرويد : العملات السودانية

آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في مساعدتك على فهم كيفية تنزيل تطبيق العملة السودانية. يسعدنا مشاركة تجربتك معنا. يرجى التعليق أدناه أو التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات! شكرا لك لكونك جزء من زوار موقعنا وسبب نجاحنا .

شاهد ايضًا تنزيل واتساب الكاسر kbwhatsapp

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *