تحميل صافي للتقنية برنامج مكبر وتحسين الصوت
تحميل صافي للتقنية برنامج مكبر وتحسين الصوت

جديد صافي للتقنية برنامج مكبر الصوت ضعفين وتحسينه بشكل رائع وخارق يمكنكم الان تنزيله والحصول عليه مجانا عبر شبكة ايلاف , نسهل عليكم عملية التنزيل والبحث كما عودناكم من خلال موقعنا لذلك اقراو المقال للآخير لتحصلوا على رابط التنزيل للجوال بالاضافة لبعض التفاصيل

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي الحديث حول مكبر الصوت اشار اليه صافي للتقنية وهو تطبيق للجوال يساهم في تحسين الصوت وتضخيمة بشكل رائع وهذا يفيد من سماعة هواتفهم ضعيفة دعونا نعرف ماهو التطبيق ورابط تحميلة المجاني للايفون والاندرويد

ما هو برنامج صافي للتقنية لتكبير الصوت وتحسينة

اشار صافي للتقنية الى تطبيق Extra Volume Booster Equalizer وهو برنامج مكبر الصوت المثالي لأي شخص يتطلع إلى تضخيم صوته. يوفر هذا الجهاز سهل الاستخدام وخالي من حجم الصوت + معادل الصوت + معزز الصوت الجهير مع إضاءة حافة رائعة، فرصة غامرة للاستماع إلى الموسيقى ذات الصوت العالي والجودة العالية على هاتفك الاندرويد والايفون وجهازك اللوحي.

مع ميزات مثل معادل الموسيقى بمستويات صوت وترددات مختلفة، وثلاثة أضعاف وباس، ومُعزز الصوت لسماعات الرأس ومكبر الصوت الخارجي والبلوتوث، ومؤثرات الصوت المحيطي المجسم، وتأثير المحاكاة الافتراضية ثلاثي الأبعاد، وزيادة مستوى الصوت حتى 200٪ كحد أقصى، واجهة جميلة وبسيطة، عملية سهلة الاستخدام ولا تتطلب جذرًا، يعد برنامج مكبر الصوت هذا مثاليًا لمقاطع الفيديو والكتب الصوتية والموسيقى والألعاب.

من خلال صافي للتقنية والتطبيق الذي اشار اليه يمكنك ضبط المعادل و bass booster للحصول على صوت أعلى لمشغل الفيديو أو الألعاب. مع Extra Volume Booster Equalizer، يمكنك أيضًا سماع شغف مستوى الصوت الجهير عند استخدامه كمعزز لحجم سماعة الرأس. قم بتنزيل تطبيق bass-boost الرائع هذا واستمتع بوقتك الآن!

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق مكبر الصوت صافي للتقنية

هذا هو الداعم القوي لحجم الصوت. تطبيقات اخترناها لكم بعناية بعد تطرق صافي للتقنية للموضوع ويمكنه زيادة حجم الملفات الصوتية منخفضة المستوى إلى جودة صوت أعلى من القيمة الافتراضية للنظام للحصول على تأثيرات إضافية لتحسين الصوت وتضخيم الصوت.

بخصوص  الايفون فانه قمنا بوضع تطبيق Extra Volume Booster ومميزاته عدم وجود أي تشويش عند زيادة مستوى الصوت ، بحيث يمكن أن تكون جميع أصوات ملفات الصوت منخفضة المستوى أو مكبرات صوت الميكروفون الضعيفة أكثر وضوحًا وأقوى.

صورة لقطة الشاشة

ويمكنكم تنزيل التطبيق بالطريقة الاتيه

للايفون : Extra Volume Booster

للاندرويد :  صافي للتقنية تكبير الصوت

ايجابيات برنامج مكبر الصوت :

• يبسط الاتصال عن طريق القضاء على الحاجة إلى اجتماعات متعددة
• يحسن التعاون وتبادل المعلومات بين الموظفين
• يسهل مناقشات المجموعة وجلسات العصف الذهني
• يسمح للعمال عن بعد بالمشاركة في أحداث الشركة وأنشطتها
• تعزيز مشاركة الموظفين من خلال تشجيع المشاركة والتفاعل
• يقدم مجموعة متنوعة من الميزات، مثل الدردشة ومؤتمرات الفيديو واستطلاعات الرأي ومشاركة الشاشة

سلبيات برنامج مكبر الصوت :

• احتمال حدوث أخطاء فنية أو ضعف الاتصال
• المخاطر الأمنية المرتبطة بتخزين البيانات ونقلها
• قد يؤدي عدم وجود إعدادات الخصوصية إلى كشف معلومات حساسة
• يمكن أن يؤدي إلى تشتيت الانتباه أو الإفراط في استخدام الأجهزة التي تصدرها الشركة
• احتمال إساءة استخدام النظام من قبل مستخدمين غير مصرح لهم

والى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول احد اجمل البرامج لتكبير وتحسين الصوت يمكن تنزيلها مجانا عبر الروابط الرسمية التي وضعناها لكم بالاعلى من خلال موقعنا للايفون والاندرويد نأمل منكم تفعيل زر الاشعارات للحصول على كل جديد من خلال موقعنا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *