تحميل لعبة learn the heart للجوال آخر اصدار
تحميل لعبة learn the heart

اذا كنت من عشاق العاب الموبايل ومللت من الالعاب المتوفرة وتحتاج للتغيير فان لعبة learn the heart هي لعبة نقترحها عليك للقيام بتجربة جديدة وأستمتع بهذة اللعبة الرائعة التي ستنال اعجابكم بلا شك والتي يمكنكم  لعبها من خلال جوالك الذكي مجانا بصيغة learn the heart apk

ما هي لعبة learn the heart ؟

Learn The Heart هي لعبة محمولة تغمر اللاعبين في عالم الحب والعلاقات. يلعب اللاعبون دور الشخصية التي طُردت من وظيفتها العادية ويجب أن تعود إلى مسقط رأسها. تركز اللعبة على بناء علاقات مع الشخصيات التي يقابلونها أثناء استكشاف 59 موقعًا مختلفًا.

من خلال العديد من الألعاب والأنشطة المصغرة، يمكن للاعبين تطوير علاقة رومانسية مع شريكهم المختار ومنحهم هدايا كرموز للمودة. مع تقدمهم في اللعبة، سيتعلم اللاعبون المزيد عن شركائهم، ويبنون علاقات ذات مغزى، ويختبرون رحلة مجزية حقًا.

تنزيل لعبة learn the heart

والان مع القيام بتحميل هذة اللعبة لهواتفكم تفاجئ البعض بحذفها من قوقل بلاي من قبل المطور لذلك يسعدنا ان نوفر لكم رابط لتحميل اللعبة برابط مباشر يسهل عليكم الحصول على اللعبة  من خلال الرابط التالية : Learn The Heart Game APK 2023

1. لعبة Learn the Heart هي لعبة مواعدة فريدة على الطريقة اليابانية. يمكن للاعبين السفر في جميع أنحاء عالم اللعبة، واستكشاف المنازل والمتنزهات والمواقع الأخرى بحثًا عن شركاء رومانسيين محتملين.

2. تتميز اللعبة بوضع ورقة الغش لسهولة مراجعة المصطلحات والمفاهيم والأفكار المهمة.

3. يمكن للاعبين المشاركة في ألعاب وأنشطة مصغرة لبناء علاقات مع جيرانهم المختارين.

4. يسمح الوضع H للاعبين بضبط السرعة والذروة وزوايا الكاميرا، بالإضافة إلى تبديل الشفافية للشخصيات الذكورية.

5. يوفر الإصدار الذي تم تنزيله من Learn The Heart Game Apk Mod عددًا غير محدود من العملات الذهبية والماس ليستخدمها اللاعبون.

6. يمكن للاعبين تنزيل وتشغيل Learn The Heart Game Apk Mod على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام LDPlayer Android Emulator مع لوحة المفاتيح والتحكم في الماوس.

7. تتميز اللعبة بشخصيات مثيرة للاهتمام لها اهتماماتهم وشخصياتهم الخاصة التي تجعلها ممتعة ومليئة بالتحديات في نفس الوقت.

شاهد ايضًا تحميل تطبيق money fellows موني فيلوز

بخصوص تنزيل اللعبة للايفون يمكن متابعة الفيديو لمعرفة الطريقة :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *