تكبير صورك في انستا للايفون instagram
تكبير صورك في انستا للايفون

هل تود اظهار صورك في موقع انستقرام بشكل كبير في هذة المقال سأشرح لك كيف تكبير صورك الانستا بشكل سهل للايفون والاندرويد من خلال نسخة التطبيق وعبر طرق سهلة ومجانية دون الحاجة لاي خبرة في التعديل او التصميم لتتمكن من تكبير صورك في انستا للايفون

حيث انه لا يسمح لك تطبيق Instagram بتكبير الصور الشخصية للمستخدمين الآخرين، ولكن في هذه الصفحة، يمكنك بسرعة وسهولة تكبير أي صورة شخصية على Instagram. ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم في المربع أعلاه أو نسخ رابط الملف الشخصي ولصقه في المربع أعلاه لفتح صورة ملف تعريف Instagram بحجم أكبر.

شرح تكبير صورك في انستقرام للايفون

إذا كنت مثل معظم مستخدمي iPhone، فمن المحتمل أنك تلتقط الكثير من الصور الرائعة بجهازك. ومع ذلك، قد لا تبدو كل صورك رائعة عند استخدامها كصورة شخصية او رفعها في حساب انستقرام . لحسن الحظ، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لتحسين جودة الصور عند نشرها .

وهذا سوف يكون من خلال طرق عديدة اولها من خلال برنامج Print Studio لذلك  اسمح لـ Print Studio بالوصول إلى صورك بعد تنزيل

سيسمح لنا ذلك بتغيير حجم الصور واقتصاصها حسب الحاجة قبل الطباعة. ثانيًا، قم بتحميل صورتك من ألبوم الكاميرا. سيسمح لك ذلك بتعديل الصورة قبل طباعتها. أخيرًا، إذا كنت تستخدم صورة كخلفية، فيمكنك استخدام أداة تغيير الحجم إذا كانت الصورة بالشكل الصحيح بالفعل. خلاف ذلك، ستحتاج إلى استخدام أداة Crop.  !

إذا كنت ترغب في تكبير صور Insta الخاصة بك لجهاز iPhone، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها. أولاً، حدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد تغيير حجمه. بعد ذلك، استخدم أداة الاقتصاص في قائمة “تعديل” في تطبيق الصور لضبط أبعاد الصورة أو الفيديو. أخيرًا، قم بتحميل صورتك أو مقطع فيديو جديد معدّل الحجم إلى Instagram للمشاركة الاجتماعية!

الطريقة الثانيه بدون برامج من خلال المتصفح :

تكبير الصورة الشخصية في الانستقرام
قم بنسخ رابط الصورة او رابط البروفايل لتنزيل الصورة الشخصية ومن ثم التوجه لرابط : تحميل الصورة الشخصية للانستقرام اون لاين

ثم قم بالضغط على حفظ الصور ومن ثم قم باختيار جودة عالية لتحصل على حجم كبير للصورة ومن ثم اعادة رفعها بكل سهولة ومجانا

كانت هذه المقاله متعلقه حول تكبير صورك في انستا للايفون نأمل ان نكون قد وفقنا في ذلك ومساعدتكم في حل المشكلة

شاهد ايضًا تحميل تطبيق amnzarapk com للايفون والاندرويد

https://www.youtube.com/watch?v=HbFsFz7GJtk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *