حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر
حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر

من طرق التنقل في المملكة الجديدة والتي تستحق التجربة هي القطر وفي هذا الموضوع نسرد لكم طريقة حجز قطار الدمام الرياض ومعرفة أسعار التذاكر حيث يمكنكم عبر هذا الموضوع بعد الانتهاء من قرائتة معرفة كيف حجز تذاكر القطار خصوصا رحلات الدمام الى الرياض مع معرفة اسعار التذاكر بكل سهولة

كيف حجز قطار الدمام الرياض

حجز تذكرة القطار من الدمام إلى الرياض سهل ومريح. يمكنك حجز تذكرتك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام قنواتنا المختلفة. مع أفضل أسعار السفر الجوي، خطط لرحلتك مقدمًا ووفر ما يصل إلى 55٪.

ما عليك سوى تحديد وجهات المغادرة والوصول، واختيار تاريخ السفر، والبحث عن أفضل العروض. تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة الاقتصادية للبالغين حوالي 14 ريالًا سعوديًا وتذكرة الدرجة الأولى للرضيع حوالي 13 ريالًا سعوديًا.

يمكنك أيضًا حجز تذاكر قطار بسهولة من خلال نظام الحجز  ببضع نقرات بالماوس. لذلك إذا كنت تريد الذهاب من الدمام إلى الرياض، فتأكد من حجز تذاكرك مبكرًا للحصول على أفضل العروض!

وذلك من خلال تطبيق او موقع سار ويمكن تصفحه بكل سهولة عبر الايفون او اندرويد او حتى كمبيوتر عبر اي متصفح

اسعار تذاكر رحلة الدمام الى الرياض عبر قطار سار

يمكنكم بكل سهولة حجز قطار الدمام الرياض وهذه رحلة ضمن رحلات كثيرة يقدمها قطار سار ضمن رحلاتها بين بعض مناطق المملكة خصوصا في الوسطى والشرقية

كما توفر قطارات سار رحلات مريحة وبأسعار معقولة بين الدمام وبقيق مقابل 40 ريال سعودي فقط. لمن يسافرون بصحبة أطفال، يقدم قطار سار خصمًا رائعًا، مع تذاكر الدرجة الأولى المتاحة مقابل 5 ريال فقط. كما أن السفر من الرياض إلى المجمعة مريح وفعال من حيث التكلفة، حيث تكلف تذاكر الدرجة الاقتصادية 70 ريالًا فقط للبالغين و 35 ريالًا للأطفال. من خلال موقعهم أو تطبيقهم سهل الاستخدام لجميع الهواتف الذكية، من السهل حجز تذاكرك بسرعة وسهولة.

واما عن حجز قطار الدمام الرياض فان سعر رحلة الدمام الرياض فتبدا من 135 ريال سعودي وقد يختلف حسب المواسم والاوقات لذلك احرص على حجز تذكرتك مبكرًا للحصول على افضل تسعيرة .

شاهد ايضًا  اختبار الصداقة لافضل صديق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *