حل مشكلة تويتر تم تجاوز حد المعدل الرجاء الانتظار بضع لحظات ثم اعد المحاولة
حل مشكلة تويتر تم تجاوز حد المعدل الرجاء الانتظار بضع لحظات ثم اعد المحاولة

ضهرت مشكلة تم تجاوز حد المعدل الرجاء الانتظار بضع لحظات ثم اعد المحاولة  لعدد كبير من مستخدمين تويتر في الساعات الاخيرة حيث أعلن إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، عن تحديد عدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين رؤيتها على منصة التواصل الاجتماعي. وأوضح ماسك في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر يوم السبت، أن الحسابات غير الموثقة يمكنها قراءة ما يصل إلى 600 منشور يوميًا، في حين أن الحسابات الموثقة بعلامة زرقاء يمكنها الوصول إلى 6000 منشور يوميًا. وبالنسبة للحسابات الحديثة غير الموثقة، يتم تقييدها بعدد 300 منشور يوميًا.

وأشار ماسك إلى أن هذا الإجراء هو إجراء طارئ مؤقت نتيجة لنهب البيانات الذي تعرضت له منصة تويتر، مما أدى إلى تقليل مستوى الخدمة المقدمة للمستخدمين العاديين. وعلى إثر ذلك، تم إبلاغ المستخدمين الذين يحاولون الوصول إلى تويتر يوم الجمعة بضرورة تسجيل الدخول لعرض المحتوى.

ومن جانبه، أفاد موقع داوندتيكتور بأنه تم الابلاغ عن مشكلات في الوصول إلى تويتر من قبل 5126 شخصًا في المملكة المتحدة وما يقرب من 7461 شخصًا في الولايات المتحدة تقريبًا يوم السبت.

يجدر بالذكر أن تويتر كانت تقدم مؤشر التحقق المجاني المعروف باسم العلامة الزرقاء قبل أن يستحوذ إيلون ماسك على الشركة ويصبح رئيسها. وفي الوقت الحاضر، يتعين على مُعظم المستخدمين دفع رسوم اشتراك يبدأ من 8 دولارات شهريًا للحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق حساباتهم.

وفيما يتعلق بالحسابات ذات المستوى العالي، فقد تم منحها شارة التحقق على الرغم من عدم دفع مقابل مالي، ولكن بعض الحسابات فقدت مؤقتًا الشارة الزرقاء في أبريل/ نيسان الماضي.

قد خلقت هذه الإجراءات صدمة بين المستخدمين، حيث يعتبر البعض أن تحديد عدد التغريدات قد يؤثر على حرية الرأي وحقوق المستخدمين. ومع ذلك، يهدف ماسك من وراء هذا الإجراء إلى حماية البيانات الشخصية للمستخدمين وتحسين جودة الخدمة المقدمة على منصة تويتر.

الصورة

طريقة حل مشكلة تويتر تم تجاوز حد المعدل الرجاء الانتظار بضع لحظات ثم اعد المحاولة

اضافة لذلك فان ايلون ماسك اعلن قبل لحظات عن رفعها قبل شوي  :
*١٠ آلاف تغريدة للموثقين
*ألف تغريدة لغير الموثقين

وبعد ايام سوف يعيد الخدمة الى طبيعتها لذلك ان ضهرت لك رسالة تم تجاوز حد المعدل الرجاء الانتظار بضع لحظات ثم اعد المحاولة  فلا داعي للغلق فهو تحديث عام ويمكنك حل المشكلة من خلال فتح حساب ثاني او تصفح تويتر من خلال المتصفح بسهولة وانتظار نهاية التحديث .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *